700apps تصبح شريكاً لشركة مايكروسوفت

آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2013 - 5:24 مساءً
700apps تصبح شريكاً لشركة مايكروسوفت

Microsoft-700apps_630×351

في إطار مجهوداتها الدئوبة في تعزيز أعمالها ونظام العمل داخلها, وكامتداد لاستخدامها تقنيات مايكروسوفت في تطوير حلول ذكية ذات جودة عالية, أعلنت شركة700apps أنها أصبحت شريكا رسميا لمايكروسوفت Microsoft Partner.

من التقنيات التي تستخدمها 700apps بشكل دائم تقنيات مايكروسوفت في تطوير التطبيقات وقواعد البيانات وحلول الويب، ولذلك تعطي الشراكة مجموعة من الامتيازات للشركة تساعدها على تقديم حلول أجود وبتكلفة أقل ولخدمة عملائها بشكل أفضل.

تقدم مايكروسوفت عبر تلك الشراكة خدمات للدعم الفني وخدمات في مجال التطوير والإختبار، ودعم تنظيم المشاريع، ودعم طاقم العمل في 700apps عبر مركزالتسويق والتعليم في مايكروسوفت مما يتيح لفريق العمل بالشركة الحصول علي التدريب علي تقنيات مايكروسوفت الجديدة ورفع المستوي التقني لهم باستمرار. بجانب خدمات دعم طاقم المبيعات والتسويق.

غني عن الذكر أن 700apps تقدم خدمات تطوير الويب باستخدام منصة Microsoft .NET, كما أنها قدمت6 تطبيقات للهواتف الذكية التي تعمل على منصة ويندوز فون, هي تاكسي أجرة, علمني سياسة, قصة سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم), خلفيات إسلامية,قصص القرآن للأطفال و Drug Index.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة