300 مليون مستخدم في شبكة “لينكد إن”

آخر تحديث : السبت 19 أبريل 2014 - 10:00 صباحًا
300 مليون مستخدم في شبكة “لينكد إن”

300 مليون مستخدم في شبكة "لينكد إن"

300 مليون مستخدم في شبكة “لينكد إن” … أعلنت شبكة “لينكد إن” LinkdIn الإجتماعية والخاصة بقطاع الأعمال والوظائف، أعلنت اليوم عن وصول عدد المسجلين في الشبكة إلى 300 مليون مستخدم، 100 مليون منهم داخل الولايات المتحدة الأمريكية و 200 مليون خارجها.

وكشف الشبكة أيضاً أنها تشهد ارتفاعًا مطردًا في عدد مستخدميها، حيث أنها حصلت على زيادة بمقدار 23 مليون مستخدم مقارنة بمطلع العام الجاري، وبمقدار 100 مليون مقارنة بأرقام شهر كانون الثاني/يناير 2013.

وقالت الشبكة أنها تسعى إلى تكريس المزيد من الجهود في قطاع الأجهزة الذكية مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وقد توقعت لينكد إن أن تصل نسبة حركة البيانات من المستخدمين عبر الأجهزة الذكية إلى نصف إجمالي حركة البيانات إليها وذلك بحلول نهاية العام الجاري.

وتسعى “لينكد إن” في الفترة المقبلة إلى خلق فرص اقتصادية لكل فرد من القوى العاملة حول العالم والبالغ عددها 3.3 مليار شخص، وذلك بحسب بيان الشركة الرسمي والذي نشرته على مدونتها الرسمية.

وبهذه المناسبة قامت ليندكإن بتصميم رسم توضيحي “إنفوجرافيك” قارنت فيه بين أرقامها قبل خمس سنوات وما حققته الآن. وتناولت الشبكة في رسمها مقارنات شملت عدة نواحي، منها الصناعات الأكثر رواجًا بين مستخدميها ومواقع توزع مستخدميها، وغير ذلك.

300millionlinkedinmembers-140416200255-phpapp02-95-slide-1-638

المصدر

نبذة عن شبكة لينكد إن

تأسس شبكة لينكد إن للتواصل الإجتماعي في شهر ديسمبر كانون الأول من العام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو من العام 2003

وتعتبر لينكد إن في الأساس كشبكة تواصل مهنية. وفي شهر يونيو من العام 2012 بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 175 مليون عضو من أكثر من 200 دولة.

موؤسس لينكد إن هو “ريد هوفمان” والذي أسس الموقع مع بعض أعضاء الفريق المؤسس لـ باي بال و Socialnet.com . المؤسس ريد هوفمان كان سابقًا هو المدير التنفيذي، لكنه اليوم رئيس مجلس الإدارة، وأصبح المدير التنفيذي للينكد إن السيد جيف وينر الإداري السابق في شركة ياهو.

موقع ليندك إن متوفر حالياً بـ 19 لغة عالمية، منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والروسية والتركية واليابانية، بينما يزوره شهريًا أكثر من 42.7 مليون زائر فريد من داخل أمريكا، وأكثر من 117.2 مليون زائر فريد من أنحاء العالم ، وفي مايو 2011 بدأت أسهم لينكد إن تُتداول في بورصة نيويورك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة