100 مليون مستخدم نشط شهرياً لتطبيق “فيسبوك” على الهواتف الغير ذكية

آخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2013 - 12:10 مساءً
تطبيق فيسبوك

تطبيق فيسبوك

– واحد من كل عشرة أشخاص يقوم باستخدام الموقع من خلال الهواتف غير ذكية

– يمتاز بالسرعة وسهولة الاستخدام، ويعمل على أكثر من 3 الآف هاتف متحرك غير ذكي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يوليو 2013: أعلن فيسبوك، موقع الأبرز عالمياً للتواصل الاجتماعي اليوم عن وصول عدد مستخدمي الموقع من خلال تطبيق (فيسبوك لكل هاتف)، المخصص للهواتف الغير ذكية إلى أكثر 100 مليون مستخدم نشط شهرياً.

وأشار فيسبوك إلى أن ملايين المشتركين في أسواق الدول النامية، بما فيها الهند وإندونيسيا والفلبين” يقومون باستخدام التطبيق للوصول إلى خدمة شبكات التواصل الاجتماعي. وفي ظل وصول مستخدمي فيسبوك إلى 1.1 مليار مستخدم، فإن ذلك يعني أن واحد من كل عشرة أشخاص يقوم باستخدام الموقع من خلال الهواتف غير ذكية.

وفي سياق تعليقه على هذا الإنجاز، قال السيد خافيير أوليفان، نائب الرئيس لقطاع التحليلات في شركة فيسبوك: ” كانت أول تجربة لإستخدام موقع فيسبوك من خلال شبكة الانترنت، ولكن في ظل التطور التكنولوجي، وابتكار مثل هذه التطبيق على الهواتف المتحركة (الغير ذكية) فقد أصبح استخدام موقع فيسبوك أكثر سهولة، فقد ساهم هذا التطبيق في تحسين مستوى معرفة المستخدمين بالموقع بغض النظر عن نوع الهاتف المتحرك الذي يستخدمونه. ولذلك فأن هذا التطبيق يعد بمثابة إنجازاً هاماً فهو إتاح الفرصة أمام ملايين المستخدمين للبقاء على تواصل دائم الأهل والأصدقاء، كما منكهم في الوقت نفسه من الإطلاع على ما يهتمون به”.

يساهم التطبيق في تقليل كميات البيانات التي يتم إستخدامها ما يوفر حلاً مثالياً لاستخدام الموقع بأسعار معقولة، فضلاً عن ذلك فأن الشراكات مع مشغلي شبكات الهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم تتيح لمستخدمي هذا التقديم إمكانية الدخول مجاناً إلى فيسبوك. كما يمتاز التطبيق بالسرعة وسهولة الاستخدام، ويعمل على أكثر من 3 الآف هاتف متحرك من الأجهزة الغير ذكية، والتي يمكن أن تصل تكلفتها إلى أقل من 20 دولار أمريكي للجهاز.

ويوفر تطبيق فيسبوك على الهواتف الغير ذكية خدمات شاملة كتللك التي تقدم على الهواتف الذكية، وتشمل العديد من هذه الخدمات الرئيسية بما فيها التغطية الاخبارية المباشرة وخدمة المسنجر إضافة إلى خدمة ضافة الصور وغيرها، كما ويمكن لمستخدمي هذه الهواتف القيام بإنشاء حساب جديد والبحث عن الأصدقاء من خلال تطبيق الأجهزة الغير ذكية.

لجدير بالذكر هنا أن تطبيق فيسبوك لكل هاتف والذي تم إطلاقه قبل حوالي عامين مكن الموقع من الوصول إلى ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وأتاح لهم إمكانية البقاء على تواصل دائم ومشاركة الأهل والأصدقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة