ياهوو على أبوب الإستثمار في سناب شات

آخر تحديث : السبت 4 أكتوبر 2014 - 6:44 مساءً
ياهوو على أبوب الإستثمار في سناب شات

yahoo_logo_purple_crop

ياهوو على أبوب الإستثمار في سناب شات … في جولة تمويل جديدة سيرفع من قيمة شركة يتهو إلى عشرة مليارات دولار حسب مصادر مطلعة، فقد أقترب عملاق الانترنت الامريكي “ياهو” من إتمام استثمارها في خدمة التواصل الفوري سناب شات.

وتسعى ماريسا ماير من توليها قيادة ياهوو إلى تعزيز مكانة الشركة على المنصات المحمولة، ولذلك فإن فكرة الاستثمار في تطبيقات وخدمات التراسل الفوري الناجحة سيتم بنجاح مع سناب شات والتي أقترب الأمور من مرحلة القطاف.

وكانت ياهو قد استحوذت على أحد تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري المميزة ألا وهو تطبيق MessageMe بمقابل مبلغ 11 مليار دولار أمريكي، بينما أتجهت ياهوو إلى الاستثمار في سناب شات بعد أن حقق هذا التطبيق الموثوقية في وادي السيلكون، بينما عملت ياهوو في المقابل إلى إيقاف الكثير من الخدمات التي لم تعد تلبي احتياجات السوق أو أنتهى عصرها وذلك في سبيل توفير السيولة المالية للشركة.

وبالعودة إلى صلب خبر استثمار ياهوو في سناب شات فقد أشارت مصادر إلى أن ياهوو قادت جولة التمويل الحالية إضافة لشركة الاستثمار المخاطر Kleiner Perkins Caufield & Byers.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة