نشطاء يطلقون صفحة “أنقذوا حلب” على الفيسبوك

آخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 9:39 مساءً
نشطاء يطلقون صفحة “أنقذوا حلب” على الفيسبوك

نشطاء يطلقون صفحة "أنقذوا حلب" على الفيسبوك

نشطاء يطلقون صفحة “أنقذوا حلب” على الفيسبوك … في سعيهم لايصال صوتهم إلى العالم، فقد أطلق نشطاء سوريون معارضون لنظام الحكم في سوريا، صفحة على شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أطلقوا عليها أسم “أنقذوا حلب” SAVE Aleppo، وذلك رداً على زيادة وتيرة القاء البراميل المتفجرة من قبل قوات النظام السوري على أحياء حلب ومقتل مئات المدنيين.

وبالفعل وفور اطلاق هذه الصفحة والتي تهدف في الأساس للفت أنظار العالم الوارث الانسانية التي تتعرض لها المدينة جراء القصف الجوي بالبراميل المتفجرة، فقد تفاعل عشرات الالاف مع هذه الصفحة وبدأت بالانتشار كالنار في الهشيم.

وتأتي صفحة أنقذوا حلب” والتي تزامن معها الهاشتاج #SAVE_Aleppo ردأ على صفحة “أنقذوا كسب” والتي أطلقها موالون للنظام السوري، في إشارة إلى ما يتعرض له الأرمن في كسب من اضطهاد بحسب الموالون لنظام الأسد، إلا أن النشطاء القائمون على صفحة “أنقذوا حلب” أكدوا أن أعداد الأرمن المقيمين في حلب أكبر بكثير من أولئك المقيمين في كسب، وأنهم يتعرضون لما يتعرض له سائر أهالي المدينة من قصف جوي مكثف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة