مزايا وخصائص هاتف HTC 7

آخر تحديث : الجمعة 24 ديسمبر 2010 - 9:17 صباحًا
مزايا وخصائص هاتف HTC 7
جوال HTC 7
جوال HTC 7

هاتف HTC 7 هو الهاتف الأول الذي يعمل بنظام التشغيل الجديد “ويندوز فون 7“.

هذا الهاتف المتطور والقريب من مواصفات هاتف “HTC 2” الى حد كبير هو مزود بشاشة تعمل باللمس من نوع “تي. أف. تي” (TFT) بقياس 4.3 بوصة ودقة “دبليو. في. جي. أيه” (WVGA)، بالإضافة إلى تزويده بكاميرا بدقة 5 ميغا بكسل مع فلاش ثنائي (LED) و القدرة على تصوير الفيديو عالي الدقة “إتش. دي” (HD).

وفيما يتعلق بنقل البيانات، فان هاتف HTC 7 يدعم تقنيتي “واي فاي 802.11″ (802.11 wifi) و”بلوتوث” (Bluetooth)، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي (AGPS/GPS).

الجهاز طبعا كما هو معروف مزود بنظام التشغيل “ويندوز فون 7″ و الذي يتضمن الواجهة الرئيسية القابلة للتخصيص والتي تحتوي على أيقونات (Live Tiles) و تمثل تجربة شخصية بحد ذاتها، حيث تتيح للمستخدم عرض المحتوى الخاص به. وتأتي هذه الأيقونات مع تحديثات مباشرة من شبكة الإنترنت مثل الأخبار أو المواعيد أو حالة الأصدقاء المتصلين. ويمكن إنشاء أيقونات (Live Tiles) جديدة بسهولة من أي محتوى يريده المستخدم، مثل التطبيقات والمواقع الإلكترونية والموسيقى. كما تم تزويد الهاتف بتطبيقات “مايكروسوفت أوفيس موبايل” (Office Mobile) و”ون نوت موبايل” (One Note Mobile) و”شيربوينت” (SharePoint).

هذه باختصار أهم مزايا وخصائص هاتف HTC 7 كما يمكنك تحميل برامج HTC من مكتبة برامجنا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة