مايكروسوفت تطلق ميزات جديدة في بريد Outlook.com

آخر تحديث : الخميس 15 مايو 2014 - 7:34 صباحًا
مايكروسوفت تطلق ميزات جديدة في بريد Outlook.com

outlook logo

مايكروسوفت تطلق ميزات جديدة في بريد Outlook.com … أطلقت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة “مايكروسوفت” ميزات جديدة في خدمة البريد المجاني التابعة لها “أوتلوك دوت كوم” Outlook.com.

فقد أعلنت الشركة عن ميزة “القوانين المتقدمة” Advanced Rules وخيار جديد للتراجع الخاصة ببريد أوتلوك، حيث ستمتح هذه الميزة المستخدمين المزيد من خيارات التحكم في الرسائل الواردة إلى صندوق بريده.

فميزة Advanced Rules ستتيح أمام المستخدم التحكم في طريقة تصنيف أو نقل أو وضع رسائل البريد الإلكتروني في ملفات، كما أنها ستوفر للمستخدمين القدرة على إنشاء قوانين خاصة بهم، قوانين تتصف بأنها متعددة الشروط ومتعددة الإجراءات.

كما وفرت مايكروسوفت إمكانية الرد على سلسلة من الرسائل دون الحاجة للانتقال إلى شاشة عرض جديدة.

ومن المزيات الجديد التي وفرتها مايكروسوفت في بريد أوتلوك دوت كوم خيارات اضافية في التراجع عن الأخطاء أثناء كتابة الرسائل فبالاضافة إلى زر التراجع أعلى يسار الصفحة يمكنك النقر على Ctrl+Z للتراجع عن الأخطاء التي قد تحصل أثناء حذف أو تصنيف أو تذييل أو تصنيف الرسالة على أنها “سبام”، وغير ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة