جوجل تخبرنا كيفية تحقيق أقصى استفادة من متصفح كروم

آخر تحديث : الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 11:19 صباحًا
متصفح كروم

1482013-3

في سلسلة تعليمية عن برامجها وتطبيقاتها الرسمية فقد كشفت جوجل اليوم درساً جديداً عن أبسط وأسهل الطرق في تحقيق أقصى أستفادة من متصفح كروم على كافة المنصات من نسخة سطح المكتب إلى تطبيقات متصفح كروم على المنصات المحمولة.

وقالت جوجل في تدوينة رسمية:

يسعدنا أن نقدم لكم على مدار الأسابيع القليلة المقبلة سلسلة من النصائح حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من متصفح Chrome، من خلال ما يتمتع به المتصفح من ميزات وإضافات تجعل تجربة التصفح لديكم أكثر متعة من ذي قبل.

مزامنة Chrome على جميع الأجهزة

إذا كنت من مستخدمي متصفح Google Chrome، فيسعدنا أن نخبرك اليوم ببداية سلسلة من النصائح العملية على مدار أسبوعين حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من Chrome وكيفية تصفح الإنترنت بكفاءة أعلى. وستكون البداية اليوم مع نصيحة حول كيفية التصفح بشكل سلس على أجهزة مختلفة.

هل ترسل لنفسك أحيانًا بعض الروابط عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من فتحها على جهاز كمبيوتر آخر أو على هاتفك الجوّال؟ الآن يمكنك باستخدام Chrome متابعة التصفح على أي جهاز آخر. ولإجراء ذلك، يجب أن تسجّل دخولك إلى Chrome وأن تجري مزامنة لهذه الأجهزة – وبذلك ستلاحظ أن علامات التبويب التي فتحتها على جهاز آخر تظهر أيضًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

لتنزيل متصفح كروم من الروابط التالي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة