كتاب السيرة الذاتية لـ “ستيف جوبز”

آخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2011 - 12:36 مساءً
ستيف جوبز
ستيف جوبز
ستيف جوبز
ستيف جوبز

هل يستحق ستيف جوبز وهو المدير التنفيذي لشركة أبل، هل يستحق كل هذه الأضواء الاعلامية عليه من أجل اقناعة لكتابة سيرته الذاتية ومذكراته على شكل كتاب ؟

بكل تأكيد يستحق .. فهذا الرجل الناجح بكل المقاييس هو من رفع شركة أبل المصنعة لأجهزة كمبيوتر ونظام التشغيل ماكنتوش على عرش الشركات التكنولوجية في العالم. وكان من أبرز منتجات هذه الشركة والتي أوصلتها إلى مصافي الشركات التكنولوجية في العالم وهما هاتف أيفون و جهاز أيباد اللوحي .

ظهر جوبز والبالغ من العمر 52 عام أخر مرة في 2 مارس السابق في حفل الاعلان عن صدور جهاز “أي باد 2” .

جوبز تقدم بطلب اجازة مرضية طويلة لشعورة باعتلال في صحته في شهر يناير الماضي على اثر جراحة خطيرة قام بها سابقاً تطلبت عملية زرع كبد جديد له

شركة النشر الامريكية Simon & Schuster قالت: ان مشروع تنفيذ كتاب للسيرة الذاتية لستيف جوبز علي وشك التحقيق مع بدايات العام المقبل ، بعد جلسات عمل مستمرة منذ 2009 حسب قول متحدث رسمي للشركة ، تم فيها إجراء مقابلات وحوارات وتقارير مع جوبز نفسه ، و أعضاء عائلته ، وموظفين في شركة أبل، ومنافسين له في شركات أخرى .

هذا وقد كلف الكاتب Walter Isaacson والذي يشغل حاليا منصب المدير التنفيذي لمعهد آسبن في واشنطن العاصمة ، وهو صاحب كتب ناجحة عن كتب ألبرت أينشتاين ( اينشتاين : حياته والكون ) ، وبنجامين فرانكلين ( بنجامين فرانكلين : والحياة في أميركا) ، كلف بصياغة  السيرة الذاتية لجوبز .

اقرأ أيضا

برامجالعاب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة