فيسبوك تكرّم الموتى بترك إعدادات الخصوصية كما هي

آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2014 - 11:21 مساءً
فيسبوك تكرّم الموتى بترك إعدادات الخصوصية كما هي

فيسبوك

فيسبوك تكرّم الموتى بترك إعدادات الخصوصية كما هي .. أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن تغييرات في طريقة تعاملها مع حسابات أعضاء المتوفين ، حيث أنها ستترك كافة إعدادات الخصوصية لتلك الحسابات على حالها كما تركها صاحب الحساب .

وقالت الشبكة أن قرار ترك تلك الإعدادات على حالها يعود إلى رغبتها في إحترام رغبة المتوفي فب حياته، حيث أنها ستتخلى عن الطريقة القديمة التي كانت تتبعها مع حسابات المتوفين والتي يطلق عليها أسم “الحسابات التذكارية” .

فقد كانت فيسبوك تتيح “الحسابات التذكارية” أمام الأصدقاء فقط دون قدرة باقي المستخدمين من الوصول إلى بيانات هذه الحسابات، بينما قررت الشبكة توفير فيديوهات “نظرة للوراء” للحسابات التذكارية أيضا، وهي الفيديوهات التجميعية التي احتفل من خلالها بمرور 10 سنوات على تأسيسه أوائل الشهر الجاري.

جاء قرار فيسبوك هذا بعد الرسالة المؤثرة التي بثها الوالد “جون برلين” على موقع يوتيوب مترجياً إدارة فيسبوك بعمل فيديو مماثل لابنه الراحل، وهو ما استجابت له إدراة الموقع.

فيسبوك تكرّم الموتى بترك إعدادات الخصوصية كما هي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة