فيسبوك تطلق تطبيق “بولت” لمنافسة سناب تشات

آخر تحديث : الأربعاء 30 يوليو 2014 - 8:42 صباحًا
فيسبوك تطلق تطبيق “بولت” لمنافسة سناب تشات

Bolt-Wicked-fast-photo-messaging-598x337

فيسبوك تطلق تطبيق “بولت” لمنافسة سناب تشات … أطلقت شركة إنستغرام اليوم رسمياً تطبيق “بولت” Bolt والذي طوره نفس فريق عمل تطبيق إنستغرام، ويتميز التطبيق الجديد بإرسال الصور والفيديو بنقرة زر واحدة.

التطبيق للأسف وفرته الشركة في ثلاثة دول هي نيوزلاند، وسنغافورا، وجنوب إفريقيا، حيث قالت الشركة أن السبب في محدودية الدول هو التأكد من قدرتنا على النجاح مع الحفاظ على تجربة رائعة. ونتوقع أن يتم إطلاقه على نطاق أوسع قريبًا.

ومن ميزات تطبيق “بولت” Bolt الجديد أنه لا يتطلب إنشاء حساب عبر الإلكتروني وإنما عن طريق رقم الهاتف فقط، لمستخدميه التقاط وإرسال الصور والفيديو إلى 20 من جهات الاتصال لديه “بنقرة واحدة”، حيث تُرسل هذه الصور والفيديو كما هي دون تحرير مع إمكانية إضافة وصف إليها.

ولعل ما دفع فيسبوك إلى إنشاء تطبيق بولت هو لمنافسة تطبيق “سناب تشات” SnapChat الشهير والذي فشلت كل محاولات فيسبوك الإستحواذ عليه، حيث أن تطبيق بولت سيكون جزء من استراتيجية “فيسبوك” الرامية إلى تطوير المزيد من التطبيقات المستقلة، مثل تطبيق مشاركة الصور والفيديو “سلينجشوت” Slingshot، وذلك للحفاظ على قاعدة مستخدميها.

وطبعاً التطبيق متوفر للأجهزة المحمولة العاملة بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس“.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة