عدد مستخدمي “تيليجرام” يتجاوز حاجز 35 مليون مستخدم شهري

آخر تحديث : الثلاثاء 25 مارس 2014 - 8:50 صباحًا
عدد مستخدمي “تيليجرام” يتجاوز حاجز 35 مليون مستخدم شهري

ماسنجر تيليجرام  Telegram

عدد مستخدمي “تيليجرام” يتجاوز حاجز 35 مليون مستخدم شهري … مستفيداً بشكل كبير من امخاوف الأمنية المتعلقة بخصوصية المستخدمين بعد إعلان إستحواذ فيسبوك على واتس أب، ها هي إدارة تطبيق المراسلة الفورية “تيليجرام” Telegram تعلن عن تجاوز عدد مستخدميه النشطين شهرياً حاجز الـ 35 مليون مستخدم.

وقال القائمون على تيليجرام في تغريدة على حسابهم الرسمي في موقع “تويتر”، عن أزدياد حجم الرسائل التي تم تبادلها بين مستخدمي “تيليجرام” والتي تجاوزت ثمانية مليارات رسالة خلال الثلاثين يوما الأخيرة.

هذا وقد بينت إحصائيات جديدة ازدياد كبير في معدل استخدام منصة التواصل الفوري تيليجرام منذ الشهر الماضي، حيث أصبح يتم استعماله في التراسل الفوري عبر الأجهزة الذكية من قبل نحو 15 مليون مستخدم يومياً.

ومع هذه الزيادة الكبيرة في عدد مستخدمي الخدمة فقد أضطر القائمون على الخدمة إلى زيادة عدد الخوادم التي تستخدم لتوفير الخدمة بعد الازدياد الكبير في أعداد المستخدمين، سواء لتطبيق الخدمة على نظام “اندرويد” أو نظام iOS.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة