عبرت عن سعادتها على الفيسبوك فكلفت والدها 80 ألف دولار أمريكي !!

آخر تحديث : الإثنين 3 مارس 2014 - 10:05 مساءً
عبرت عن سعادتها على الفيسبوك فكلفت والدها 80 ألف دولار أمريكي !!

فتاة تتصفح موقع فيسبوك

عبرت عن سعادتها على الفيسبوك فكلفت والدها 80 ألف دولار أمريكي !! … هناك من القصص الطريفة والحزينة في آن معاً غيى شبكة الإنترنت وخصوصاً في شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك، كونه المكان الأكثر إكتظاظاً بالسكان على الشبكة.

قصة طريفة إلا أن مزعجة لدرجة الجنون، حصلت مع الفتاة المراهقة Dana Snay والتي كبدت والدها خسارة مالية بلغت 80 ألف دولار أمريكي بسبب عدة أحرف كتبتها على حائطها في الفيسبوك.

الفتاة Dana Snay طبعاً لم تقصد الأمرإلا أنها وبكتابة خبر فوز والها بقضية وسعادتها بخذا الخبر كانو هو الخبر بحد ذاته، حيث أنتهكت الفتاة Dana Snay بنشرها الخبر شروط العقد الذي أتفق والدها عليها مع الطرف الآخر وهي المدرسة التي كان يعمل بها.

القصة بدأت حين رفع Patrick Snay وهو والد دانا قضية على المدرسة التي كان يعمل بها بها بسبب تميزيهم على أساس السن، ما أدى في نهاية المطاف إلى فوزه بالقضية والتي رح من خلالها 10،000 دولار أمريكي، بجانب التسوية و التي تقدر بـ 80 ألف دولار بشرط أن لا يخبر أحداً وإن حصل هذا يتم سحب مبلغ التسوية وهو 80 ألف دولار .

يبدو أن الصورة أتضحت الآن، فقد خسر Patrick مبلغ الـ 80 ألف دولار لكون المدرسة علمت أن Dana قامت بنشر خبر فوز والها بالقضية الأمر الذي يعتبر إنتهاكاً للشرط بين الطرفين.

يذكر أن Dana عبرت على صفحتها على الفيسبوك بسعادتها بفوز والدها وأنهم ينوون صرف المبلغ من خلال رحلة إلى أوروبا.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة