طريقة تقليل الأخبار التي تردك عن شخص مزعج على الفيسبوك

آخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2013 - 8:22 صباحًا
فيسبوك

فيسبوك

هناك كثيرون منا ومن مستخدمي شبكة التواصل الأجتماعي “فيسبوك” بعدم رغبته تلقي كل ما ينشره أحد الأصدقاء أو بعضهم، إلا أنه يخشى أن يعمل لهم حذف صداقة مثلاً فيضع نفسه في موقف محرج معه .

إلا أن فيسبوك وفرت العديد من الطرق للوصول إلى رغبتك في عدم تلقي الأخبار والبوستات التي ينشرها أحد أصدقائك على فيسبوك دون أن تسبب لنفسك أحراجاً أنت بالغنى عنه، ومن بين تلك الأدوات يمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على “خيارات” بالجانب العلوي الأيمن للخبر المنشور من قبل صديقك غير المرغوب فيه، حيث ستظهر لك عدة خيارات منها: إخفاء أو “Hide،” وعند الضغط عليها فسيظهر لك خيار، عدم متابعة أخبار هذا الشخص، وفي حال تم الضغط عليها فإن الأخبار والمعلومات بالإضافة إلى أي تحديثات أخرى على حسابه لن تردك مطلقا.

ولكن وفي حال كان لك رغبة في نفس الوقت بأن تعرف التحديثات التي تطرأ على حساب هذا الصديق دون الاطلاع على الأخبار التي يقوم بنشرها فإنه يمكنك ذلك، حيث يمكنك ومن خلال نفس الطريقة في الأعلى اختيار “Hide،” ومن ثم اختيار تحديد الأمور المرغوب باستقبالها من الصديق.

تمتع مع باقة من أجمل العاب الفلاش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة