شاشة تلفاز صينية بمقاس 49 أنش بدقة 4K وبنظام الأندرويد

آخر تحديث : الجمعة 16 مايو 2014 - 8:23 صباحًا
شاشة تلفاز صينية بمقاس 49 أنش بدقة 4K وبنظام الأندرويد

شاشة تلفاز صينية بمقاس 49 أنش بدقة 4K وبنظام الأندرويد

شاشة تلفاز صينية بمقاس 49 أنش بدقة 4K وبنظام الأندرويد … كشفت شركة Xiaomi الصينية اليوم عن أول شاشة تلفاز لها بدقة 4k وهي في الحقيقة أول شاشة تلفاز تنتجها هذه الشركة الجديدة والتي أرادت دخول مضمار التنافس على شاشات التلفاز.

شاشة Xiaomi الجديد لعل من أبرز مواصفاتها أنها بحجم 49 بوصة وبدقة 4k وهي تعمل بنظام الأندرويد بواجهة MIUI TV وهي تدعم ثلاثية الأبعاد 3D.

الشاشة الجديدة هذه مصنعة من قبل شركة LG المخضرمة لصالح Xiaomi، وتبلغ سماكة هذه الشاشة 6.2 ملم مصنوعة من الألمنيوم ومزودة بمعالج رباعي النواة MediaTek MStar 6A918 بسرعة 1.45 جيجاهرتز وهي بسعر 640 دولار أمريكي .

كما تم تزويده الشاشة بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت مع سعة داخلية 8 جيجابايت ومنفذ للذاكرة الخارجية من نوع microSD يمكنك من خلالها رفع السعة إلى 64 جيجابايت، كما تم تزويدها بمعالج الرسوميات Mali-450 MP4 .

ووفرت الشركة إمكانية التحكم بهذه الشاشة عن طريق تقنية Bluetooth LE بدلا من الأشعة تحت الحمراء وستتوفر في 27 من الشهر الحالي في الصين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة