“سوشل بالز” شبكة إجتماعية عربية المنشأ .. هل تنجح ؟!

آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2013 - 9:21 صباحًا
“سوشل بالز” شبكة إجتماعية عربية المنشأ .. هل تنجح ؟!

socialpalz_630×400

مجموعة من الشباب العرب اليمنيين قاموا بتصميم موقع قالوا أنه سيكون شبكة تواصل أجتماعي بكل مافي الكلمة من معنى وقد أكلقوا عليه أسم “سوشل بالز” SocialPalz.

النظرة الأولية على الموقع فأنه ناجح بشكل كبير من تصميم وبرمجة وخيارات غير موجودة في فيسبوك بالتحديد، إلا أنه يفتقر إلى لمساته الخاصة كون أغلب زوايا الموقع قريبة بشكل كبير أو مستوحاة من شبكة التواصل الأجتماعية “فيسبوك” ولا سيما طريقة عرض المحتوى ونشر التدوينات فيه وزر أعجاب وأمور أخرى.

على الرغم من التقليد في بعض الأمور إلا أنه لا مانع من ذلك مبدئياً حت يقف الموقع على قدميه وبالتالي يكون له هوية خاصة به .

الجميل في الموقع بحسب تجربتنا له الأقسام المقسمة مسبقاً، حيث أنه وحين تريد نشر شيء يوفر لك الموقع أن تدرج ما تكتبه تحت تصنيف معين مثل أعمال، أخبار، مشاهير، سياحة، علم نفس، سياسة وما إلى ذلك، وبالتالي هذا الأمر يساعد الباحثين في الموقع الوصول إلى البيانات التي يردونها مثل الطب أو الفلك أو السياحة وما إلى هنالك.

سعيد الفقيه، المدير التنفيذي لـ “سوشل بالز” والمؤسس المشارك قال أن المشروع والذي بدأ العمل عليه نهاية العام 2012 يهدف إلى تغيير صورة اليمن في أذهان الذين يسمعون فقط حوادث الاختطافات وأخبار الإرهابيين.

وعن بدايات عمل الموقع والتمويل فقال الفقيه أنهم تلقوا عروضاً إعلانية من رجال أعمال في الولايات المتحدة الأمريكية واليمن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والجزائر وذكر أنهم يعملون حالياً على خطة تسويقية والترتيب لشبكة جيدة من المسوقين في الخارج من أجل نشر الموقع.

بدورنا في مجمع الأخبار التقنية نتمنى لكافة المشاريع العربية الهادفة التوفيق والنجاح لها وأن نراها في قمة المواقع وندعوكم لزيارته من خلال الرابط التالي: http://socialpalz.com/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • عربي

    عربيمنذ 11 سنة

    نتمنى لهم النجاح , ويوجد موقع خليجي وعربي للتواصل الاجتماعي هو الاول من حيث المشتركين والتصميم والافكار وهو موقع العربية سوشل http://www.alarabiyasocial.com وسجلت به واعتبره قفزة نوعية للعرب وشكرا

الاخبار العاجلة