سورية أونلاين … موقع إخباري سوري

آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2009 - 11:57 صباحًا
سورية أونلاين … موقع إخباري سوري

سورية أونلاين

في وقت تتزاحم فيها الأخبار السياسية والاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام وفي سورية بشكل خاص كونها أحد الدول الأساسية والتي تلعب دوراً سياسياً هاماً في إستقرار أوضاع المنطقة ، ظهر موقع إخباري سوري جديد يحمل عنوانا مميزاً ليسهل حفظه وهو “سورية أونلاين” ، وقد بدأ الموقع عمله كفترة تجريبية في الشهر الرابع من العام 2009 ، إلا أنه سرعان ما بدأ صداه يصل الكثير من السوريين لكونه يهتم بالدرجة الأولى في القضايا السورية الداخلية والخارجية، إلى جانب تغطيته المميزة لأهم الأحداث العالمية الساخنة مثل الأزمة الاقتصادية العالمية ومسألة انتشار وباء انفلونزا الخنازير.

إذاً موقع سورية أونلاين دخل الساحة الإخبارية السياسية والاقتصادية والثقافية السورية والعربية وحتى العالمية ، ليكون مرجعاً لشرائح الباحثين عن الخبر المهني والمستقل عن آراء ناقليه أو آراء هذا أو ذاك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 3 تعليقات

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • cad

    cadمنذ 14 سنة

    الشكر الكبير والجميل لكم على هذا الموقع الرائع

  • فضيلة الشيخ محمود فارس

    فضيلة الشيخ محمود فارسمنذ 14 سنة

    الدكتور بشار الأسد دكتورنا وكبيرنا.الله يحميه ويخليه لبلاده وشعبه وناسه ,الذين يحبونه ويعتبرونه جوهرتهم وشمعتهم المضيئة في سماء سوريا .انت يا سيدي الدكتور والسيدة اسماء حامون هذه البلاد .وعليكم وضع سوريا في عيونكم .لأنها بلد مقدس وجميل والله من فوق يحبها ويحرسها.اننا ندعو لرئيسنا ان ينجح هذه السنة ايضا ويكون على رأسنا ورأس سوريا.انه هو الذي يرعانا ويرعى مصالحنا وأمورنا .انت يا سيدي الدكتور بريء من كل التهم ,ويجب على كل الملوك والبلاد المجاورة الوقوف معك .وحمايتك وايضا حمايتك لهم ويجب الوقوف يد واحدة وجيش واحد وإنسان واحد مهما تعددت الجنسيات.

  • أحمد محمد قاسم

    الشكر الجزيل لفضيلة الشيخ محمود فارس وأاقول يا شيخنا الجليل
    هذا الكلام ليسا كلام الشيخ وحده ولكن هذا كلام عشرون مليون سوري حره
    نحنو معك يا سيادة الرئيس مهما حصل ومهما جره
    ونحنو منصورين بأذ الله تعاله
    عاشت سوريا حره أبيا وعاش بشار الاسد رمز سوريا

الاخبار العاجلة