سنودن يطلق حملة “HOPE” لتطوير تقنيات تضمن خصوصيات المستخدمين

آخر تحديث : الإثنين 21 يوليو 2014 - 8:21 صباحًا
Edward Snowden

Edward Snowden

سنودن يطلق حملة “HOPE” لتطوير تقنيات تضمن خصوصيات المستخدمين … “نحن الشعب – أنتم الشعب، أنتم يا من تجلسون الآن في هذه الغرفة، لدينا كلًا من القدرة والوسائل التي تساعد على بناء مستقبل أفضل عن طريق تحويل حقوقنا إلى برامج وبروتوكولات نعتمد عليها يوميًا” … بهذه الكلمات وجه إدوارد سنودن وهو المتعاقد السابق مع وكالة الأمن القومي الأمريكية والذي تلاحقه الولايات المتحدة الأمريكية لكونه فضح مخططات تنتهك خصوصيات الناس تعتمدها وكالات الاستخبارات الامريكية.

وقد طلب سنودن بعد الادلاء بهذه الكلمات من روسيا والتي منحته حق اللجوء السياسي المؤقت من كل المبرمجين الذي لديهم نفس ميوله وهي الحفاظ على خصوصيات الناس بأن ينضموا غليه في حدث جديد أطلق عليه “قراصنة على كوكب الأرض” Hackers on Planet Earth أو ما يرمز اختصارًا إلى “الأمل” HOPE، وذلك من أجل تعزيز كل منتج بالتقنية التي تضمن أمان وحماية خصوصية المستخدمين.

وقال سنودن أنه سيعمل على تقنيات تحفظ خصوصيات الناس وقد طلب من الهاكرز والمبرمجين أن ينضموا إليه وخاصة من يشاركونه التفكير في ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة