ساعة هواوي الذكية خلال فعاليات مؤتمر #MWC2014

آخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2014 - 8:25 صباحًا
ساعة هواوي الذكية خلال فعاليات مؤتمر #MWC2014

هواوي

ساعة هواوي الذكية .. نقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن مصادر مقربة من شركة هواوي الصينية نية الشركة الكشف عن منتجات جديدة خلال فعاليات معرض MWC 2014، المُزمع عقده نهاية الشهر الجاري في مدينة برشلونة..

وقالت الصحيفة أن هواوي تعتزم الكشف من خلال المنتجات الجديدة عن ساعة ذكية، دون أي إشارة إلى مواصفات ساعة هواوي الذكية .

ومن بين ما تنوي هواوي الكشف عنه خلال المؤتمر أيضاً إلى جانب الساعة الذكية الإعلان عن حاسبين لوحيين جديدين وهاتف ذكي جديد، أشار التقرير إلى أنه لن يكون الهاتف المُنتظر Ascend P7.

الجدير ذكره هنا تقرير سابق كان قد تكلف عن توقعات حجم مبيعات الأجهزة القابلة للإرتداء والتي وبحسب التقرير فإنه ستبلغ 90 مليون جهاز ذكي قابل للارتداء خلال العام الجاري، على أن يكون مُعظم هذه الأجهزة موجهاً لمراقبة نشاط المُستخدم الجسدي، وصحته.

من هي شركة هواوي Huawei

تأسست شركة هواوي Huawei في العام 1988 على يد مؤسسها Ren Zhengfei ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث أنها تركز عملها على ارضاء عملائها وعلاقتها القوية مع شركائها تمكنها من تقديم خدمات وخصائص متميزة في مجالات شبكات وأجهزة الاتصالات وأيضا في مجال تكنولوجيا الحوسبة السحابية.

شركة هواوي Huawei هي شركة ملتزمة بتوفير أقصى إستفادة ونفع لمقدمي خدمة الإتصالات، المؤسسات الكبرى أو المستهلكين الأفراد عن طربق تقديم خدمات وحلول منافسة.

منتجات و خدمات شركة هواوي Huawei تم استخدامها كذلك تطبيقاتها فى أكثر من 140 دولة حيث تقدم خدماتها لأكثر من ثلث تعداد العالم.

إن رؤية هواوي تتركز على إثراء الحياة من خلال الإتصالات، بالإستفادة من خبراتها وخبرائها في قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث تتمكن من المساعدة في تخطي الحاجز الرقمي من خلال توفير الفرص للإستمتاع بخدمات التقنيات ذات النطاق الترددي العريض بغض النظر عن الموقع الجغرافي، وذلك عن طريق مشاركتها في تنمية المجتمعات، دعم الإقتصاد والحفاظ على البيئة، تمكنت هواوي من إنشاء حلول غير ضارة بالبيئة (خضراء) التي تمكن عملائها من تخفيض حجم إستهلاك الطاقة، إنبعاثات الكاربون وتكلفة الموارد.

ساعة هواوي الذكية خلال فعاليات مؤتمر #MWC2014

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة