خسارة البرازيل أمام ألمانيا تحقق رقماً قياسياً في تويتر

آخر تحديث : الخميس 10 يوليو 2014 - 7:44 صباحًا
خسارة البرازيل أمام ألمانيا تحقق رقماً قياسياً في تويتر

UVUBph(Y9

 

خسارة البرازيل أمام ألمانيا تحقق رقماً قياسياً في تويتر … بعد التأكيدات التي أكدناها من طرف فريق عمل مجمع الأخبار التقنية والمتابعة الحثيثية لمجريات المباراة التي جمعت منتخبي البرازيل وألمانيا في الدور النصف النهائي بمونديال البرازيل 2014، وتلقي البرازيل خسارة شنيعة هي الأولى لها على الإطلاق، وتفاعل هذه الخسارة عبر الشبكات الإجتماعية، ها هو التأكيد الرمي لما قلناه بأن هذه المباراة قد حققت أرقاماً قياسية عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

تويتر وفي بيان رسمي لها تلقى مجمع الأخبار التقنية نسخة منه قالت أنه وفي زمن المباراة بين ألمانيا والبرازيل قد تم إرسال 35.6 مليون تغريدة متعلقة بالمباراة، وهو رقم قياسي جديد في الأرقام الرياضية، كما حطم الموقع الرقم القياسي من حيث عدد التغريدات في الدقيقة الواحدة، وذلك لحظة تسجيل ألمانيا هدفها الخامس، حيث جرى إرسال 580,601 تغريدة في دقيقة واحدة.

وكان أبرز كلمات الهاشتاج على تويتر فيما يخص هذه المباراة هو وسم #BrazilvsGermany والذي كان الأكثرها تدوالًا في وقت المباراة.

وكان الرقم القياسي السابق الذي حققته أي مباراة هي تلك المبارة التي جمعت منتخبي البازيل وتشيلي في مونديال البرازيل 2014 أيضاً، حيث سجل الموقع 398,000 تغريدة في الدقيقة الواحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة