خدمة تسجيل نطاقات جوجل Google Domains … قريباً

آخر تحديث : الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 9:42 صباحًا
خدمة تسجيل نطاقات جوجل Google Domains … قريباً

google-domains

خدمة تسجيل نطاقات جوجل Google Domains … قريباً … أعلنت شركة جوجل البدأ باختبار خدمة تسجيل نطاقات جديدة خاصة بها وقد أطلقت عليها أسم “جوجل دومينز” Google Domains.

خدمة “جوجل دومينز” Google Domains الجديدة ما زالت قيد التجريب على نطاق ضيق من المستخدمين والذين يتم دعوتهم من خلال جوجل نفسها.

وقالت جوجل أن خدمة تسجيل النطاقات الجديدة التي أنشأتها بعد أن رأت أن 55% من الشركات الصغيرة ما زالت غير متواجدة على شبكة الإنترنت، وأن خطوتها هذه من شأنها جلب هذه الشركات لتتواجد على شبكة الإنترنت.

خدمة تسجيل النطاقات من جوجل لا تقدم خطط إستضافة إلا أنها تعاقدت مع شركات أخرى لتقديم خدمات استضافة و إنشاء مواقع إنترنت من بينها Shopify و Squarespace و Wix و Weebly .

ومن ميزات خدمة “جوجل دومينز” Google Domains عن بقية الخدمات المنافسة أنها لن تفرض رسوم إضافية لتسجيل النطاقات بشكلٍ مخفي دون أن تظهر المعلومات للعامّة، كما أنها ستتيح إنشاء 100 نطاق فرعي و 100 عنوان بريد إلكتروني، مع إمكانية استخدام خوادم DNS خاصة بالمستخدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة