خاتم فين الذكي Fin يتيح لك التحكم بالأجهزة الذكية بحركة أصبع

آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2014 - 10:57 صباحًا
خاتم فين الذكي Fin يتيح لك التحكم بالأجهزة الذكية بحركة أصبع

خاتم فين الذكي

التقنية لا حدود لها … بالفعل هذا هو العنوان العريض لشركة RHL وهي شركة ناشئة قامت بتصميم خاتم ذكي وجميل جداً أطلقت عليه أسم فين أو Fin بألوان مختلفة يمكنك من خلاله التحكم بالأجهزة الذكية بحركة أصبح فقط.

خاتم Fin الذكي يوضع في إبهام اليد، يمكنك من خلاله التحكم بالأجهزة الذكية بمجرد تحريك الإصبع. وتتحوّل الراحة بالكامل إلى جهاز تحكم ذكي، وأجزاء الأصابع إلى أزرار بمهمة خاصة لكل منها.

وكما سنلاحظ سوية في الفيديو بالأسفل فإن خاتم فين الذكي Fin يمكن وصله عبر الأجهزة الذكية من خلال تقنية البلوتوث، وبالتالي يقوم بتنفيذ أوامر الشخص المرتدي للخاتم مثل إخفاض الصوت أو رفعه أو التبديل بين القنوات وكل ذلك عبر الأجهزة الذكية مثل الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو التلفاز.

وطبعاً بعد إرتداء الخاتم فإنه يمكنك تحديد كل حركة للإبهام لتنفيذ أمر معين، سواء كان ذلك الرد على المكالمات، أو التحكم بمستوى الصوت، أو التقاط الصور، وغير ذلك من المهام الدورية على الأجهزة الذكية.

القائمون على مشروع خاتم فين Fin يقولون أن هذا الخاتم ونظارة جوجل يشكلون فريقاً متكاملاً، بينما يتوقع أن يدخل خاتم “فين” الأسواق رسمياً في شهر سبتمبر/أيلول القادم، وقد تم تصنيفه ضمن أفضل 15 مشروعا للشركات الناشئة المشاركة في معرض “CES 2014”.

http://www.youtube.com/watch?v=Gx3zWHS8amA

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة