حساب كيتي بيري على تويتر تجاوز 50 مليون مستخدم

آخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2014 - 10:37 صباحًا
حساب كيتي بيري على تويتر تجاوز 50 مليون مستخدم

حساب كيتي بيري على تويتر

حساب كيتي بيري على تويتر تجاوز 50 مليون مستخدم .. تربعت المطربة الأمريكية الشهير كيتي بيري من مواليد 25 أكتوبر 1984 تربعت على قائمة أكثر الحسابات متابعة على شبكة التدوين المصغر تويتر وذلك حتى وقت إعداد هذا التقرير .

فقد تجاوز عدد متابعي حساب كيتي بيري على تويتر الـ 50 مليون مستخدم متفرقة على المطرب الشاب “جاستين بيبر” والذي وصل عدد متابعيه على تويتر إلى 49 مليون مستخدم، بينما حل الرئيس الأمريكية باراك أوباما في المرتبة الثالثة بين أكبر الحسابات متابعة على تويتر بعدد متابعين بلغوا 41,5 مليون مستخدم.

في المرتبة الرابعة جاء حساب المغنية الشهيري ليدي غاغا بعدد متابعين بلغوا 41 مليون مستخدم.

وفيما يخص أكثر التغريدات التي تم إعادة تغريدها فكانت من نصيب الرئيس الأمريكي باراك أوباما بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية للمرة الثانية على التوالي، حيث تم إعادة نشر ما كتبه “أوباما” على صفحته الشخصية 770 ألف مرة خلال 24 ساعة فقط.

يذكر أن موقع التدوين المصغر وبحسب أحدث الدراسات فإنه أصبح يمتلك 2.4 مليار شخص يقومون باستخدام الموقع بشكل يومي، ضمنهم مئات الملايين المسجلين داخل الموقع بالفعل، في حين أن هناك 1.2 مليار شخص يستخدمون الموقع من خلال الهواتف الذكية، بالإضافة لـ100 مليون شخص نشط يومياً.

المصدر: vip4soft

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة