جوجل تعترف رسمياً بأنها تطّلع على بريدك لأغراض إعلانية !!

آخر تحديث : الأربعاء 16 أبريل 2014 - 10:08 صباحًا
جوجل تعترف رسمياً بأنها تطّلع على بريدك لأغراض إعلانية !!

جوجل

جوجل تعترف رسمياً بأنها تطّلع على بريدك لأغراض إعلانية !! … مع أن الأمر مفروغ منه ومعروف للجميع، إلا أن ذلك لم يمنع جوجل من الاعتراف رسمياً بأنها تطلع على محتوى بريدك الالكتروني في Gmail من أجل تزويدك بإعلانات ذات محتوى ملائم لاهتماماتك.

جاء ذلك بعد اعلان جوجل عن اتمام شروط الخدمة الخاصة بها أصدرتها أمس الاثنين، حيث قالت أن رسائل مستخدمي جيميل للبريد الالكتروني التي يرسلونها او يستقبلونها يجري تحليلها تلقائيا بواسطة برنامج لصنع إعلانات محددة الهدف يتم توجيهها لهم عبر الايميل نفسه.

وقد علقت جوجل على هذا الأمر على بقولها: “ستعطي الناس صورة أوضح كثيرا وهي مستقاة من ردود أفعال تلقيناها على مدى الأشهر القليلة الماضية.”

وفي إعتراف صريح على اطلاع جوجل على محتوى رسائل مستخدمي بريد Gmail فقد قالت جوجل في فقرة تخص هذا الأمر: “أنظمتنا الالكترونية تحلل محتواكم (بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني) لتقديم خواص شخصية تتعلق بالمنتج مثل تحديد نتائج البحث وتصميم الإعلانات ورصد الرسائل غير المرغوب بها والبرامج الخبيثة. هذا التحليل يحدث عندما يتم ارسال واستقبال وتخزين المحتوى.”

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة