جوجل تختبر تصميم جديد لخدمة “جيميل”

آخر تحديث : الإثنين 12 مايو 2014 - 8:39 صباحًا
جوجل تختبر تصميم جديد لخدمة “جيميل”

Gmail

جوجل تختبر تصميم جديد لخدمة “جيميل” … تختبر شركة جوجل هذه الأيام تصميماً جديداً تنوي إطلاقه على خدمة البريد الالكتروني المجاني الشهيرة التابعة لها “جيميل” Gmail.

موقع Geek أستطاع أن يضع يده على صور التصميم الجديد والذي سربها لنا، حيث نرى إن صحت هذه الصور تصميمًا جديداً لخدمة بريد Gmail يتسم بالبساطة مقارنة بالتصميم الحالي مع التركيز أكثر على البريد الإلكتروني نفسه.

هذه الصور تتطابق مع صور سربت سابقًا لواجهة الخدمة على الأجهزة الذكية، حيث نرى من التصميم الجديد أن جوجل وفرت زرًا في الزاوية السلفى اليمنى على شكل + يُظهر للمستخدم لدى النقر عليه قائمة بالمهام التي يمكن إجراؤها، مثل إنشاء رسالة جديدة.

ومن ميزات التصميم المرتقب زرًا في الزاوية العليا اليسرى من الصفحة سيتيح للمستخدم بعد النقر عليه إظهار الصندوق الوارد والرسائل المرسلة والمسودات وغيرها، وأسفلها المجموعات التي يجري وفقًا لها تصنيف الرسائل الواردة، حيث تكون جميعها مخفية في الوضع الافتراضي.

هذا ويتوقع أن تكشف جوجل عن التصميم الجديد خلال فعاليات مؤتمر جوجل للمطورين السنوي Google I/O والذي سيجري في الخامس والعشرين والسادس والعشرين من شهر حزيران/يونيو القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة