تمبلر تدعم ميزة “التحقق بخطوتين”

آخر تحديث : الأربعاء 26 مارس 2014 - 9:35 صباحًا
تمبلر

تمبلر تدعم ميزة “التحقق بخطوتين

تمبلر تدعم ميزة “التحقق بخطوتين” … في سعيها لتعزيز الحماية الأمنية لمستخدميها فقد أعلنت منصة التدوين السريع “تمبلر” Tumblr، عن إتاحة ميزة “التحقق بخطوتين”، أسوة بالعديد من الشركات التقنية الأخرى لعل من أبرزها أبل و جوجل.

ومن شأن ميزة “التحقق بخطوتين” أ، تضيف جدار أمني قوي لحسابات المستخدمين، وهذا يعني طبقة حماية ثانية تضاف إلى كلمة المرور التي يتوجب على المستخدم إدخالها لتأكيد هويته.

ويتعين على المستخدم الذي طبق ميزة التحقق بخطوتين تزويد المنصة برقم هاتفه الشخصي، لتقوم الأخيرة – بعد نجاح المستخدم في إدخال كلمة المرور بشكل صحيح عند تسجيل الدخول – بإرسال رمز مكون من ست خانات إلى رقم الهاتف المرتبط بالحساب الخاص به، ثم يتوجب عليه إدخال هذا الرقم بشكل صحيح ليتمكن من الدخول إلى الموقع.

هذا وتعتبر منصة “تمبلر” للتدوين السريع أسرع منصات التدوين حول العالم، فبحلول تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وصل عدد المدونات التي تستضيفها إلى أكثر من 152.2 مليون مدونة، وقد أسهها الشاب “ديفيد كارب” عام 2006.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة