تغريدة “إلين ديجينريس” الأكثر شعبية تسببت في إنهيار تويتر

آخر تحديث : الأربعاء 5 مارس 2014 - 7:08 مساءً
تغريدة “إلين ديجينريس” الأكثر شعبية تسببت في إنهيار تويتر

تغريدة Ellen DeGeneres

تغريدة “إلين ديجينريس” الأكثر شعبية تسببت في إنهيار تويتر … في تداعيات التغريدة الأكثر شعبية في العالم ألا وهي تغريدة Ellen DeGeneres والتي حتى لحظة إعداد هذا الخبر حققت هذه التغريدة أكثر من 3,250,991 إعادة تغريدة وأكثر من 1,815,775 تفضيل للتغريدة والتي حطمت كل الارقام القياسية في الغريدات على تويتر ومن أبرزها تغريدة الرئيس الأمريكية باراك أوباما وهو يحتضن زوجته ميشال بعد نجاحه في إنتخابات الرئاسة الأمريكية 2012 .

نعود إلى فحوى الخبر فإن أبرز تداعيات تغريدة الإعلامية إلين ديجينريس هو رسالة من تويتر في الساعات الأولى من نشر التغريدة ، أرسلتها إدارة تويتر إلى ديجينريس كان فحواها “أننا تسببنا في انهيار تويتر”، في إشارة إلى الكم الهائل من إعادة تغريد هذه التغريدة ناهيك عن التعليقات التي جاءت للتغريدة .

ومع أن حفل توزيع جوائز أوسكار 2014 كان مزدخراً بالصور التي لاقت إعجاب ألوف الناس على تويتر وفيسبوك ومن أبرزها صورة كبار النجوم وهو يتناولون البيتزا في قاعة الحفل، إلا أن صورة الإعلامية إلين ديجينريس وبجانبها مجموعة من فناني هوليود ومنهم ميريل ستريب وكيفين سبيسي وجينفر لورنس وبرادلي كوبر كان لها الصدى بالغ النظير على تويتر والتي تسبب في إنهيار في الخدمة كما كان فحوى الرسالة، ناهيك عما حققته من شهر إعلامية هائلة .

532014-vip4soft-oscars

الجدير ذكره هنا هو أن سامسونج وبسبب تغريدة Ellen DeGeneres هذه قد تبرعت بمبلغ 3 ملايين دولار أمريكي لجمعيات خيرية والسبب أن Ellen DeGeneres أستخدمت هاتفها المحمول وهو جالاكسي نوت 3 في تصوير الصورة ونشر التغريدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة