تطبيق “نبض” أحد أقوى التطبيقات العربية لجلب الأخبار

آخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2013 - 6:39 مساءً
تطبيق “نبض” أحد أقوى التطبيقات العربية لجلب الأخبار

vip4soft-Nabd

كثيراً هي تلك التطبيقات التي تقوم بجلب الأخبار إليك، إلا أن القليل والقليل جداً من تلك التطبيقات المجانية من يتمتع بميزات لا نراها إلا في التطبيقات المدفوعة دون أن يطلب منك قرشاً واحداً.

تطبيق نبض هو عبارة عن تطبيق يتم تحميله على جهازك الآيفون أو الأندرويد يجلب لك آخر الأخبار المحلية و العالمية و السياسية و الرياضية و النسائية و التقنية و أخبار السيارات من مصادرك التي تحب متابعتها .

ويمتلك تطبيق نبض قاعدة بيانات كبيرة للمصادر العربية في مجال مختلفة تبدأ بآخر الأخبار و الأخبار العاجلة و الأخبار العالمية والرياضية إلى أخبار التكنولوجيا و أخبار الصحة والجمال والمطبخ إلى أخبار تهم دول معينة مثل أخبار سوريا أو أخبار مصر أو أخبار السعودية إلى أخبار السيارات، حيث يمكنك أختيار العديد من المصادر لتأتيك الأخبار منها فورا نشرها على تلك المواقع.

ويعتبر موقعنا موقع مجمع البرامج والأخبار التقنية أحد المصادر المتوفرة في التطبيق لأخبار التكنولوجيا والتي نتمنى أن تتابعنا من خلال التطبيق دائماً .

يمتلك تطبيق نبض واجهة مناسبة للموبايل، حيث بذل فريق عمل التطبيق الجهد الكبير لضمان أن عملية تصفح و قراءة الأخبار على الجوال أو الموبايل تكون سلسة و مريحة و عملية للمستخدم.

التطبيق متوفر حالياً على منصتي أندرويد و iOS . ويمكن تحميله مجاناً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة