تسريب صور وميزات “تلفاز أندرويد”

آخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 9:24 صباحًا
تسريب صور وميزات “تلفاز أندرويد”

صور وميزات "تلفاز أندرويد"

تسريب صور وميزات “تلفاز أندرويد” … بعد الكثير من الشائعات التي طالت منتج “تلفاز أندرويد” Android TV، ها هو موقع THE VERGE يضع يده على معلومات جديدة من داخل شركة جوجل عن جهاز “تلفاز أندرويد” Android TV .

وبحسب الصور المسربة للجهاز فإن الظاهر أنه لن يكون جهاز أندرويد بحجم كبير، حيث تكشف الصور بأنه سيكون مسرح ترفيهي متكامل، حيث أن الواجهة ستدعم ما يشبه فكرة السينما.

وبحسب موقع ذا فيرج فان أبرز ما تظهره صور “تلفاز أندرويد” Android TV هو دعم خيار الاشعارات ودعم رائع للصوت ، كما يبدو أن التلفاز سيكون له مجموعة تطبيقات خاصة به، حيث رصد تعاون بين جوجل وشركات تصنيع تطبيقات شعبية في هذا المجال، مثل فيفو، وهولو، ونت فليكس، وباندورا.

ومن أبرز الميزات التي ستتكامل مع تلفاز أندرويد هي ميزة الكروم كاست، كما سيتيح التلفاز الاتصال مع الأجهزة المحمولة الأخرى عن طريق منفذ HDMI.

ومع أنه كافة هذه الميزات موجودة في أجهزة مشابهة مثل تلفاز أمازون، إلا أن الفارق أن تلفاز أندرويد سيكون مفتوح المصدر، في حين أن البعض الآخر من المُنافسين ليسوا كذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة