بيديفندر تطلق تطبيق “safego ” المخصص لحماية مستخدمي الفيسبوك

آخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2011 - 5:39 مساءً
بيديفندر تطلق تطبيق “safego ” المخصص لحماية مستخدمي الفيسبوك

تطبيق safego
تطبيق safego

أطلقت شركة بيديفندر الرائدة والمصنعة لحلول الحماية على الانترنت و الحائزة على العديد من الجوائز العالمية ، أطلقت تطبيق Safego المخصص لحماية مستخدمي الفيسبوك .

التطبيق مخصص لحماية مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” من الروابط الخبيثة، حيث أن التطبيق مخصص لمسح الصفحات الشخصية للمستخدمين وتنبيههم من وجود روابط تؤدي إلى مواقع خبيثة مثل مواقع التصيد الاحتيالي مواقع الهاكرز .

فبحسب الشركة فان 24.6% من مستخدمي تطبيق Safego لديهم صديقاً واحداً على الاقل قام بنشر “مادة” مصابة، مثل تطبيقات مريبة او رابط مضر. قد تكون هناك عواقب وخيمة لهذه المواد، و منها استقبال رسائل حيل موجهة و حتى الى سرقة الهوية.

وبالمقارنة، فقط 0.7% من مستخدمي تطبيق Safego قاموا بنشر محتويات خبيثة لاصدقائهم – كتأكيد على مدى اهمية حماية الشبكات الاجتماعية باستخدام تطبيق موثوق به.

وبمناسبة اطلاق التطبيق فقد علق مدير مختبرات التهديدات الالكترونية في بتديفندر Catalin Cosoi: ” هذه الاحصائيات تؤكد على ضرورة توخي الحذر عند استخدام الشبكات الاجتماعية – و ذلك لمصلحتهم ولمصلحة اصدقائهم ايضاً. الثقة بإن اصدقائك لن يقوموا بنشر المحتويات الخبيثة ليس كافياً، و ذلك لوجود العديد من الحالات التي تنتشر فيها هذه الروابط من دون وعي المستخدم و تقوم هذه التطبيقات بنشر نفسها نيابة عن المستخدم.”

“يمكنك استخدام تطبيق Safego مجاناً و بسهولة حيث يقوم بتوفير طبقة مهمة جدا من الحماية لمستخدمي الفيسبوك. سيساعدك التطبيق على ابقائك و اصدقائك آمنين في مواجهة التهديدات المنتشرة.”
سيتم اطلاق النسخة الكاملة من تطبيق Safego من بتديفندر للفيسبوك يوم الثلاثاء 28 حزيران. و ستوفر بعض الميزات الاساسية مثل:

– مسح مستمر على مدار الساعة بحثا عن محتويات خبيثة
– خاصية Friend’o’meter للمساعدة في بناء شبكة آمنة من الاصدقاء
– تطبيق Quickscan المدمج و الذي يعتمد على تقنية بتديفندر الحائزة على جوائز للتحقق من جهازك بحثا عن التهديدات خال 60 ثانية.

وطبعاً يمكنك الوصول إلى التطبيق من خلال الرابط التالي http://apps.facebook.com/bd-safego

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة