اللوح الطائر … أسرار ومعلومات (فيديو)

آخر تحديث : السبت 8 مارس 2014 - 10:33 صباحًا
اللوح الطائر … أسرار ومعلومات (فيديو)

اللوح الطائر

ربما أغلبكم شاهد إختراع اللوح الطائر والذي شكك كثيرون بمصداقيته وأنه لا يمكن لأجهزة أو مرواح مثبتة على لوحي أن ترفع إنسان، إلا أننا نخبركم أن هذا اللوحي حقيقي وما شاهدتموه وسنشاهده سوية مع بعض عبر الفيديو بالأسفل إنما هو حقيقية … فما هو السر.

في الحقيقة اللوح الطائرة هو حقيقة علمية توصلت إليها تقنيات حديثة أبتكرتها شركة “أتش يو في آر” HUVr , والتي أعلنت عبر موقعها على شبكة الإنترنت عن أن هذه التقنية حقيقية دون أن تكشف المزيج من التفاصيل، في حين أكدت أن موعد إطلاقها رسمياً سيكون خلال ديسمبر المقبل.

وقالت HUVr عبر موقعها أن اللوح الطائر يتم التحكم بمسيره عبر الخريطة، والسيطرة على السرعة والوقت المستغرق وكل ذلك عبر تطبيق مخصص للهواتف الذكية، يرتبط معه عبر تقنية بلوتوث.

وكما أسلفنا في البداية فقد شككت العديد من وسائل الإعلام العالمية في صحة هذا الفيديو، وإمكانية وجود مثل هذه التقنية التي لم يتم الإفصاح عن تفاصيلها إلى الآنـ إلا أن هناك من يقول أن هذا اللوح الطائر سيحدث ثورة حقيقة جديدة في عالم التكنولوجيا، ستشكل أساساً لتطورات مستقبلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة