الجيش السوري الإلكتروني يستهدف صفحات قناة العربية على فيسبوك وتويتر ويوتيوب

آخر تحديث : الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 8:29 صباحًا
صفحة العربية عاجل على تويتر
صفحة العربية عاجل على تويتر
صفحة العربية عاجل على تويتر
صفحة العربية عاجل على تويتر

في أحدث سلسلة الحرب الالكترونية على الساحة السورية وذلك بالتزامن مع الثورة السورية ، ها هو الجيش السوري الالكتروني الموالي للنظام السوري يقوم بحملة اختراقات جديدة تستهدف هذه المرة صفحات قناة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و يوتيوب

فقد سيطر الجيش السوري الالكتروني على حسابات قناة العربية في الشبكات الاجتماعية التالية “العربية عاجل”، “العربية الحدث” على تويتر، و”صفحة العربية على فيسبوك” و”قناة العربية في يوتيوب”.

من جهتها قالت صحيفة “الوطن” الكويتية إن الجيش السوري الالكتروني هو من قام باختراق هذه الصفحات، حيث نشرت صورة لحساب “العربية” على “تويتر” يظهر خبراً مفاده أن صفحات العربية قد تم اختراقها من قبل الجيش السوري الالكتروني.

وقد نشر المخترقون خبراً على صفحة العربية بالفيسبوك يقول: “عاجل : إطلاق رصاص في محيط الديوان الأميري بالدوحة و سماع أصوات سيارات إسعاف قرب سوق واكف لا يزال حريق حقل الغاز خارج السيطرة وسط تخبط أمني”.

ونشر أيضاً خبراً يقول : “دعوات عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي يوجهها مجموعة من الاناشطين للمشاركة في دعوات للتظاهر السلمي الذي سينطلق من كافة مدن محافظتي القطيف والإحساء يوم الجمعة للمطالبة بانسحاب الجيش السعودي من البحرين ووقف المجازر المتواصلة بحق الأبرياء العزل”.

كما نشر المخترقون خبراً يقول: “مفتي المملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز آل شيخ , يفتي بقطع رأس كل متظاهر سعودي يخرج عن طاعة الملك”.

هذا وقد استعادت العربية في وقت إعداد هذا الخبر حساب العربية عاجل على تويتر .

هذا ونوافيكم بكافة التفاصيل حول هذه الاختراقات في وقتها وعبر مجمع البرامج والأخبار التقنية إن شاء الله .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • سوري

    سوريمنذ 12 سنة

    خير صحيح فالبارحة كانت صفحة العربية على فيس بوك مخترقة

الاخبار العاجلة