الجزيرة تطلق التصميم الجديد لموقع الجزيرة نت بنسخته التجريبية

آخر تحديث : السبت 15 مارس 2014 - 5:50 مساءً
الجزيرة تطلق التصميم الجديد لموقع الجزيرة نت بنسخته التجريبية

التصميم الجديد لموقع الجزيرة نت

الجزيرة تطلق التصميم الجديد لموقع الجزيرة نت بنسخته التجريبية … في سعيها لمواكبة أحدث تقنيات التصميم والبرمجة التفاعلية، فقد أطلقت شبكة الجزيرة النسخة التجريبية لتصميم موقع الجزيرة نت الجديد والذي يعتبر أكثر وأقوى موقع عربي في نسبة التصفح على الإنترنت.

وتسعى الشبكة من خلال هذه التصميم واكبة التطور الحاصل في الفضاء الإلكتروني وتسهيل استفادة القراء من خدمات الموقع، حيث جلب التصميم الجديد مزايا جديدة لعل من أبرزها نمو المحتوى للمادة وتحديثها باستمرار، حيث يتاح للقراء إمكانية متابعة تطور القصة الخبرية وملاحقتها بشكل سلس وفعال.

وقد راعى التصميم الجديد لموقع الجزيرة نت المفاهيم البصرية، حيث ركز التصميم على البساطة وقد أستغنت ألوان خفيفة دون تدرجات، كما استخدمت في التصميم الجديد أيقونات لون واحد ومساحات بيضاء مريحة للعين، كما استخدمت باختيار خطوط ملائمة تساعد على سهولة القراءة.

كما ركز التصميم الجديد على الدعم المتقدم للأرشفة، حيث لا يكتفي الموقع بتقديم المواد عبر قوالب الأخبار والمقالات والتقارير فحسب، بل يقدمها أيضا في حزم متكاملة.

القوائم المسندلة في التصميم الجديد أصبحت اسهل للمتابعة من ذي قبل، حيث تم مراعاة التخفيف من تكدس العناصر في القائمة الرئيسية عبر تقسيمها إلى أربع بوابات رئيسية هي الأخبار والمعرفة والبرامج والتعليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة