“البيان برس” منصة عربية متخصصة بالأخبار والبيانات الصحفية

آخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 9:18 مساءً
“البيان برس” منصة عربية متخصصة بالأخبار والبيانات الصحفية

albayanpress

“البيان برس” منصة عربية متخصصة بالأخبار والبيانات الصحفية … أطلقت شركة زاد ميديا لخدمات الإنترنت مشروعاً إعلامياً جديداً أطلقت عليه إسم “البيان برس” وهي منصة متخصصة بالأخبار والبيانات الصحفية، حيث يقوم الموقع باستقبال البيانات الصحفية من شركات العلاقات العامة والشركات المتخصصة والتي تضم أخبار الشركات وإطلاق المنتجات الجديدة والتعيينات والفعاليات وغير ذلك، ويتم نشرها على الموقع بشكل مجاني ليتم الاستفادة منها مجاناً من وسائل الإعلام المختلفة.

كما يقدم موقع البيان برس خدمات خاصة تشمل كتابة وإعداد البيانات والأخبار والتقارير الصحفية للشركات الراغبة بذلك، ويتم نشرها على موقع البيان برس كما يمكن توزيعها عبر نشرات بريدية متخصصة إلى وسائل الإعلام المعنية بذلك.

وعن هذه المناسبة تحدث إلينا الإعلامي زاهر هاشم مدير شركة زاد لخدمات الإنترنت قائلاً أن إطلاق موقع البيان برس يأتي للقيام بدور فاعل كوسيلة ربط بين الشركات والقطاعات الاقتصادية والتعليمية والخدمية ومكاتب الخدمات الإعلامية والعلاقات العامة من جهة، وبين الزملاء الصحفيين وأصحاب المواقع الإلكترونية والمؤسسات الإعلامية كافة، حيث يؤمن لهم الخبر الصحفي الخام في وقت مبكر من النهار فور توزيعه من المصدر، ليتمكنوا من إعادة تحريره ونشره بما يتناسب مع السياسة التحريرية الخاصة بكل وسيلة إعلامية.

وكان موقع البيان برس قد تأسس عام 2009 تحت اسم خدمة أجيال برس كإحدى الخدمات التي يقدمها موقع أجيال ثم تم إطلاقه مجدداً عام 2014 تحت اسم البيان برس وهو الآن أحد مشاريع زاد لخدمات الانترنت والخدمات الإعلامية.

ويمكنكم الوصول إلى موقع البيان برس من خلال العنوان التالي: http://www.albayanpress.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة