أكثر الفيديوهات مشاهدة عربياً وعالمياً على يوتيوب في العام 2013

آخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2013 - 9:29 صباحًا
أكثر الفيديوهات مشاهدة عربياً وعالمياً على يوتيوب في العام 2013

Youtube-2013

كشف موقع يوتيوب عن أكثر مقاطع الفيديو الموسيقية والأكثر رواجًا عربياً وعالمياً في 2013، حيث تربع فيديو (Ylvis – The Fox.. What Does the Fox Say) على رأس قائمة أكثر مقاطع الفيديو رواجاً من قبل مستخدمي “يوتيوب” في 2013، حيث تجاوز عدد مشاهداته حاجز 276 مليون مشاهدة منذ رفعه للمرة الأولى في شهر سبتمبر الماضي.

أما في المرتبة الثانية عالمياً فقد جاءت رقصة “هارلم شيك” النسخة الخاصة بالجيش النرويجي ((Harlem Shake (original army edition) في المرتبة الثانية بحجم مشاهدات تجاوز 95 مليون مشاهدة، تلاه في المرتبة الثالثة الفيديو الفكاهي (How Animals Eat Their Food) بما يزيد عن 88 مليون مشاهدة.

أما أكثر المقاطع رواجاً عالمياً فقد جاء فيديو أغنية “جنتلمان” (GENTLEMAN) وهي أغنية للمغني الكروي الجنوبي PSY في المرتبة الأولى بقائمة أكثر مقاطع الفيديو الموسيقية رواجاً وذلك بعد تجاوز عدد المشاهدات حاجز 599 مليون مشاهدة، ثم تلاه أغنيتي “مايلي سايروس” (Wrecking Ball) و(We Can’t Stop) في المرتبتين الثانية والثالثة بحجم مشاهدات يزيد عن 398 مليون مشاهدة و305 مشاهدة على الترتيب.

أما أكثر مقاطع الفيديو رواجاً عربياً فقد تصدر فيديو “جلسات وناسة | جميلة طيني ورور” قائمة المقاطع الأكثر رواجًا في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2013 بعدد مشاهدات تجاوز 13 مليون مشاهدة.

بالمرتبة الثانية جاء فيديو حلقة تجارب الأداء في برنامج “آراب آيدول” للمتسابقة “رغد الجابر”، يليه فيديو لبرنامج “إيش اللي” السعودي بعنوان “راب الزوجات” بالمركز الثالث.

وفيما يخص مقاطع الفيديو الموسيقية عربياً فقد حل فيديو كليب “إليسا – أسعد واحدة” بالمركز الأول في قائمة المقاطع الموسيقية الأكثر رواجًا في 2013 بالمنطقة العربية، يليها أغنية الثلاثي “كارمن سليمان ودنيا بطمة ويوسف عرفات” (عظمة على عظمة)، ثم أغنية “ياغالي” لنانسي عجرم، يليه فيديو أغنية “قصة شتا” لدنيا سمير غانم.

المقطع الأكثر رواجا عالمياً في 2013

المقطع الموسيقي الأكثر رواجا عالمياً في 2013

المقطع الأكثر رواجا عربياً في 2013

المقطع الموسيقي الأكثر رواجا عربياً في 2013

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة