كأس العالم على تويتر

آخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2010 - 11:04 صباحًا
كأس العالم على تويتر
صفحة كأس العالم على تويتر
صفحة كأس العالم على تويتر

مع تصاعد حمى التشجيع في كأس العالم، لم يعد على مستخدمي موقع تويتر البحث عن مفردة WorldCup عبر هذا الموقع الاجتماعي للتعرف إلى آخر المشاركات حول البطولة، فقد خصص تويتر صفحة خاصة بالفيفا يمكن من خلالها متابعة آخر مجريات البطولة.

الصفحة الرئيسية لكأس العالم على تويتر وهي twitter.com/worldcup تدرج جدول مواعيد المباريات التي ستقام خلال اليوم، ويمكن الضغط على روابط المباريات للتعرف إلى ما يتم تداوله من حوارات بين زوار الموقع.

وبالعودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع، يمكن متابعة آخر ما تصدره الفيفا من أخبار، وصور، ومقاطع فيديو حول البطولة، كما تدعو الصفحة زوارها إلى مشاركة الآخرين أفضل ذكرياتهم لبطولات سابقة.

ويمكن للمستخدم أيضا اختيار اسم الدولة المشاركة في المونديال، للتعرف إلى مواعيد مبارياتها المقبلة، وأبرز المشاركات الخاصة بمنتخبها الكروي.

كما يمكن مشاركة الآخرين هذا الموقع عبر إرساله إلى صفحات المتتبعين لديك، وذلك لزيادة الاطلاع على الموقع.

وهناك زاوية خاصة بأكثر رسائل تويتر تداولا على الموقع، كما أن هناك قوائم بالرسائل الخاصة باللاعبين والأندية.

غير أن هذا الموقع يبقى مستخدما بشكل أساسي في عمليات التشجيع والترويج لمنتخبات وخدمات كأس العالم، بالإضافة إلى نقل آخر الأخبار والنتائج عبر رسائل تويتر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة