فيسبوك تطلق تحديثات جديدة في محرك البحث ولمسات بسيطة تطال أزرار التنبيهات

آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2013 - 9:41 صباحًا
فيسبوك تطلق تحديثات جديدة في محرك البحث ولمسات بسيطة تطال أزرار التنبيهات

Facebook_new-search_851×548

بعد دخولي اليوم على شبكة التواصل الأجتماع “فيسبوك” وجدت أشياء وتحدثات جديدة بأنتظاري ومن أبرزها مربع طلب مني أستكشاف التغييرات الت طرأت على محرك البحث والذي لن يأخذ مني أكثر من دقيقتن، وبالفعل قمت بذلك ووجدت أن فيسبوك وسعت قدرات محرك بحثها ليصبح أذكى من ذي قبل.

فمحرك بحث فيسبوك الجديد أصبح يوفر لك البحث عن أي شيء كتبه أصدقاءك على الشبكة أو العثور على أصدقاء جدد من خلال مزامنة بياناتك الخاصة في الشبكة مثل مكان دراستك أو عملك وأمور أخرى حتى يجلب لك الأصدقاء الجدد المؤكد معرفتك بهم.

كما يوفر لك محرك البحث العثور على أصدقاء محتملون أخذوا صور في الجامعة الت درست بها مثلاً أو الذين عملوا في الجامعة التي درست بها أو أشخاص لهم أي علاقة بتلك الجامعة على سبيل المثال.

ومن مزات محرك البحث الجدد البحث عن الأشخاص الذين تصورت معهم ذات مرة في مكان ما ولم أعد أذكر ذلك، فربما ذهبت أنا وأصدقائي منذ سنوات في رحلة ونستهم فمحرك بحث فيسبوك الجديد سيجلب لك هؤلاء الأصدقاء أمامك.

ومن أبرز الميزات التي لفتت نظري أنه يبحث لك عن الموسيقى التي أعجبت أصدقاءك على الفسبوك أو الفدوهات التي أعجبت أصدقاءك وكذلك العاب و الصور وأمور أخرى مذهلة بالفعل.

كما لفت نظري أزرار التنبيهات في أعلى الموقع والذي تم أضافة بعض التغييرات البسيطة عليها وتتمثل بنفرة بسيطة للزر لتصبح اجمل من ذي قبل.

تمنى أن تصل هذه التحديثات إليك.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة