فيسبوك تختبر أنشاء غرف دردشة بأسم “Host Chat”

آخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2013 - 10:46 صباحًا
فيسبوك تختبر أنشاء غرف دردشة بأسم “Host Chat”

using-facebook_630×368

نقل موقع “تيك كرنش” الإلكتروني الشهير عن مصادره الخاصة أن شبكة التواصل الأجتماعي “فيسبوك” تعمل على ميزة جديدة في الدردشة الخاصة بالموقع وهي أمكانية أنشاء غرف دردشة.

الميزة الجديدة والتي تحميل الأسم الرمزي “هوست شات” Host Chat، تتيح للمستخدمين إنشاء غرف الدردشة التي تتيح للأصدقاء الانضمام إليها دون الحاجة لدعوة خاصة.

وعند الضغط على زر Host Chat ضمن صفحة الخط الزمني سيتم فتح غرفة دردشة جديدة يستطيع المستخدم من خلالها وضع عنوان لها إن كان الهدف منها مناقشة موضوع معين أو التخطط لمناسبة أو العمل على مشروع، بوالتالي يستطيع المُضيف إضافة أصدقاء معينين إلى الغرفة التي تظهر بشكل مشابه لنافذة الدردشة الحالية في الموقع.

الملفت للنظر في هذه الخدمة أن أصدقاء صاحب الغرفة يمكنهم الأنضمام إليها دون الحاجة إلى دعوتهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • سيد مختار جيلا

    سيد مختار جيلامنذ 9 سنوات

    بسم الله الزخمان الرخيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلب الساعدة

  • يوسف خلف المحمد

    يوسف خلف المحمدمنذ 9 سنوات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا شب ابلغ من العمر 27 سوري الجنسية ﻻجئ في الاردن.رب اسرة مكونه من 6اشخاص .وقعت من الطابق الرابع اثناء العمل وسبب ذالك الئ كسر في القفص الصدري وثقب في الرئة وغشاء القلب .اجريت عدة عمليات .تكلفتها مبلغ مايقارب الئ 7000دينار اردني ولا املك منها شيء. والحمد لله. ولكن كله دين علي وكسر في اجار االبيت الذي ساكن في وعاطل عن العمل .الحالة الي انا فيها مايعلم فيها غير الله. رغيف الخبز بلحسرة علينا .اتمنئ من اصحاب الخير يا سيدي وياموﻻي يا ابو اليتامئ الشيخ محمد بن راشد المكتوم ارجو المساعدة جزاكم الله خير. هدا رقمي عبر واتس اب .00962778352922

الاخبار العاجلة