جوجل تمنح “جوجل بلس” ميزات جديدة في عامها الثاني

آخر تحديث : السبت 29 يونيو 2013 - 6:56 صباحًا
جوجل تمنح “جوجل بلس” ميزات جديدة في عامها الثاني

page-badge-blog_598x337

أعلنت شركة جوجل عن أن شبكة التواصل الأجتماعي التابعة لها “جوجل بلس” قد تجاوز عمهار العامين، وبهذه المناسبة كشفت الشركة عن ميزات جديدة للشبكة تعزز من مكانتها وتدفعها للأمام في منافسة حامية مع شبكة فيسبوك والتي تجاوزت مليار و 100 مليون مستخدم.

فقد قامت جوجل بتعديل الشارات الخاصة بالصفحات والملفات الشخصية للمستخدمين بتصميم جديد يمكن استخدامه بلون فاتح أو داكن، وبتصميم أفقي أو عمودي.

ومن الميزات الجديدة التي أضافتها جوجل في شبكتها الأجتماعية حصول جميع الأزرار والشارات الجديدة على تصميم جديد بالإضافة إلى ميزات وخيارات جديدة للتخصيص، كما أطلقت الشركة للمرة الأولى شارات جديدة لمُجتمعات جوجل بلس.

كما وفرت الشركة ميزات خاصة لأصحاب المواقع من أجل الترويج للمُجتمعات الخاصة بهم ضمن خدمة Google+ Communities، حيث طرحت جوجل شارات جديدة يمكن إدراجها ضمن صفحات الويب للترويج لصفحة المُجتمع وتتيح للمستخدم الانتقال لمعاينة الصفحة بشكل مباشر والاشتراك بها. وقالت الشركة أن هذه الشارات الجديدة قابلة للتخصيص بشكل كبير.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة