جوجل تكشف عن عمليات البحث الشائعة في رمضان؟

آخر تحديث : الثلاثاء 30 يوليو 2013 - 9:30 صباحًا
جوجل تكشف عن عمليات البحث الشائعة في رمضان؟

3072013-1

كشفت شركة جوجل عن أكثر الكلمات شيوعاً في محرك البحث خلال شهر رمضان المبارك في العالم، والتي تشكلت بين بين أصناف حلوى جديدة يفطر عليها الصائمون أو كانت نصائح خاصة بالسياحة والسفر.

فعلى الصعيد العام فقد تربعت كلمة “تهاني رمضان” المرتبة الأولى بينما تلتها أسم مسلسل “مسلسل حكاية حياة” ثم أسم مسلسل “مسلسل القاصرات” ثم “مسلسل اسم مؤقت” ثم “صلاة التراويح” ثم “واي فاي 2” ثم “نتيجة الثانويه العامه” ثم “هاجر بوساق” و “رمضان كريم” ثم “توقيت الصلاة”.

أما على مستوى التسلية فقد جاء البحث عن “مسلسل حكاية حياة” في المرتبة الأولى تلتها البحث عن “مسلسل القاصرات، بينما تربعت كلمة “طريقة عمل الكنافة” في المرتبة الأولى فيما يخص الطعام ثم تلتها كلمة “لقيمات”، كما يمكنكم الأطلاع على باقي اللائحة من خلال الرابط التالي.

وقالت جوجل أنها درست مجموعة من مواضيع البحث التي يقوم الناس بإدخالها على موقع بحث Google خلال شهر رمضان المبارك. استخدمنا البيانات من مصادر متعددة، ومنها عمليات البحث الشائعة وأتجاهات ومؤشرات بحث Google وأدوات البيانات الداخلية. استبعدنا البحث العبثي والعشوائي وتكرار الاستعلامات لبناء القوائم الأفضل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة