جوجل تطلق صفحة “رمضان 2013” لتقديم نصائح خاصة

آخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2013 - 11:51 صباحًا
جوجل تطلق صفحة “رمضان 2013” لتقديم نصائح خاصة

رمضان كريم

أطلقت شركة جوجل اليوم صفحة رمضان 2013 والتي خصصتها لسرد القصص والفيديوهات المتعلقة بمثل هذه المناسبة الإسلامية العظيمة، بالأضافة إلى توفير نصائح رمضانية ووصفات وطبخات من الممكن أن تفيد سيدات المنزل بتحضيرها في هذا الشهر الكريم.

بيان جوجل الرسمي بهذه المناسبة

الكثير منا يفضل قضاء الإجازة مع الأقارب والأحباب في الاجتماع على الموائد والضحك وسرد الحكايات والتجارب التي نمر بها يوميًا.

ولذلك يسعدنا هذا العام وبمناسبة احتفال الكثير من العائلات حول العالم بقدوم شهر رمضان أن نقدم بعض النصائح حول كيفية التواصل بسهولة أكبر ومشاركة اللحظات الممتعة مع الأشخاص المقربين إلينا.

يمكنك الاطلاع على الصفحة الجديدة المخصصة لشهر رمضان 2013 للحصول على اقتراحات حول كيفية التواصل مع الأصدقاء والعائلة من أي مكان بالإضافة إلى مشاهدة فيديوهات مختارة على YouTube، كما أنها تتضمن المشاركة في Hangouts للطهي على الهواء مباشرة مع مشاهير الطهاة من مختلف أنحاء العالم ولمعرفة أفضل الطرق المقترحة التي يمكنك السير فيها نهاية اليوم في طريقك للمنزل.

كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة شعائر العمرة من خلال تشغيل البث المباشر من مكة المكرمة عبر قناة YouTube التابعة لوزارة الثقافة والإعلام السعودية والتي نوفرها لك عبر صفحتنا الجديدة مباشرة.

وإذا كنت تريد مشاهدة كيفية احتفال الكثيرين حول العالم بشهر رمضان، فيمكنك البحث باستخدام #breakingfast / #إفطار على +Google للاطلاع على أحدث المشاركات والصور. كما يمكنك مشاركة لحظاتك الخاصة من خلال إرسال صورك أو مشاركاتك المفضلة على +Google ووضع العلامة ‎ #breakingfast / #إفطار على المشاركة.

قم بزيارة الصفحة على: www.google.com/ramadan

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • acherif

    acherifمنذ 11 سنة

    رائع ومميز

الاخبار العاجلة