جوجل تتيح معرفة الأحوال المرورية بمدينة الرياض في السعودية

آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2013 - 8:09 صباحًا
جوجل تتيح معرفة الأحوال المرورية بمدينة الرياض في السعودية

1762013-1

اعلنت شركة جوجل رسمياً عن أضافة العاصمة السعودية “الرياض” الى قوائم المدن التي يتم عرض حالتها المرورية مباشرة عبر برنامج خرائط جوجل .

وقالت الشركة في بيان خاص بهذه المناسبة عبر صفتحها الرسمية في جوجل بلس حيث قالت:

أدخلنا توسعات على التغطية المباشرة لحركة المرور التي تم اطلاقها في مدن مختلفة حول العالم ليتضمن أخر إصدار العاصمة السعودية، الرياض. لقد بدأ طرح خدمة حركة المرور لأول مرة عام 2008، ومنذ ذلك الحين يعمل الفريق جاهدًا على توفير هذه الميزة واسعة الانتشار في مزيد من بلدان العالم. واليوم أصبح بإمكانك معرفة أحوال المرور في الشوارع والطرق الرئيسية بمدينة الرياض السعودية. كان قد تم إطلاق هذه الخدمة في اواخر العام الماضي في مدينة جدة بالمملكة.

للحصول على ذلك، لن يلزمك سوى الانتقال إلى Google Maps والنقر على حركة المرور في الأداة التي تظهر أعلى يمين الشاشة. كما تتوفر هذه المعلومات المرورية المفيدة على خرائط Google لأجهزة الجوّال والتنقل في خرائط Google.

وإذا كانت الطرق التي تريد السفر عليها لا تعرض معلومات مرورية، فاحرص على مساعدة غيرك من قائدي المركبات وتحسين البيانات المرورية باستخدام التنقل في خرائط Google أو خرائط Google لأجهزة الجوَّال أثناء السفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة