تطبيقات متميزة من 700apps خاصة بشهر رمضان الكريم

آخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2013 - 4:29 مساءً
تطبيقات متميزة من 700apps خاصة بشهر رمضان الكريم

472013-2

خلال أيام يستقبل العالم الإسلامي شهر رمضان الكريم, وبهذه المناسبة تقدم شركة 700apps مجموعة من التطبيقات المتميزة و المتنوعة التى التى تستهدف المسلمين من مستخدمي الهواتف الذكية والحواسب اللوحية حول العالم. تقدم 700apps تطبيقات تخدم المستخدم و تلبى احتياجته فى هذا الشهر من مساعدة على أداء العبادات والتعرف على معلومات دينية واستخدام أفضل العادات الغذائية والصحية أثناء الشهر بل والتسلية عبر مجموعة من التطبيقات الترفيهية أيضا.

من أهم هذه التطبيقات مصحف المدينة المفسر الذى يعرض مصحف المدينة المنورة مصحوبا بتفسير ميسر للآيات القرآنية مع إمكانية الاستماع إلى التلاوة بأصوات مجموعة من مشاهير قراء العالم الإسلامي. تطبيق قصص القرآن للأطفال يقدم سلسلة من القصص الدينية التى وردت فى القرآن الكريم بحيث ينمى مهارات طفلك و يطور قدرته على التخيل و الإستيعاب لقصص القرآن العظيم. وتقدم 700apps تطبيقات غرضها الترفيه و الإستمتاع بالأجواء الرمضانية مثل فانوس رمضان وهو تطبيق بسيط للأطفال يمكن الطفل من تشغيل فانوس رمضان بأشكال مختلفة مصحوبا بإختيار أغنية رمضانية مع تحريك الفانوس المختار، تطبيق الحلوانى وهو لعبة ممتعة لتحضير الحلويات الرمضانية الشهيرة من خلال عدة خطوات للوصول للشكل النهائى المطلوب، و تطبيق المسحراتى الذى يعرض مواعيد الصلوات خلال شهر رمضان حسب المنطقة التى يحددها المستخدم، كما يصدر التطبيق تنبيهات عند موعد الإفطار و السحور مصحوبة بفيديو قصير.

من التطبيقات أيضا تطبيق “رمضان فى كلمات” والذي يقدم مجموعة من المعلومات الدينية الهامة لكل مسلم خلال الشهر الكريم كما يتيح لك ضبط مواعيد التنبيهات من شاشة الضبط، وتطبيق “دليل القنوات الإسلامية” الذى يقدم جدول البرامج للقنوات الدينية و أهم ما تقدمه فى شهر رمضان مع إمكانية مشاهدة البث المباشر لعدد من هذه القنوات. “أنت والقرآن”, خلال هذا التطبيق يمكن الإستماع إلى القرآن الكريم مع اختيار مقطع فيديو أو عرض صور من مقاطع وعروض مختلفة تعرض مناظر طبيعية يقدمها التطبيق، وتطبيق “استراحة رمضانية” هو تطبيق يساعد الصائم على الاستمتاع بقسط من الاسترخاء حيث يسمح التطبيق بتشغيل الأدعية مع اختيار مؤثرات صوتية من عدة مقاطع لأصوات طبيعية هادئة.

كما تقدم 700app تطبيق خاص بالخلفيات الإسلامية بأشكال متعددة و جذابة التى تناسب شهر رمضان الكريم و أهم ما يميزه و تناسب كل الأذواق، وتطبيق “رمضان دايت” الذى يقدم نظام غذائى متكامل و نصائح غذائية متعددة. معظم التطبيقات مزودة بواجهة باللغة الإنجليزية, لتناسب المسلمين في كل مكان, وهناك تطبيقات مزودة بواجهة استخدام أوردو وأندونيسي, لتناسب شريحة ضخمة من أكبر البلاد الإسلامية (أندونيسيا, باكستان والهند), مثل تطبيق “مواقيت الصلاة” الذى يستهدف المسلمين فى شرق آسيا ليعرض مواقيت الصلاة بعد تحديد المنطقة التى يعمل بها و المذهب.

لمزيد من المعلومات, يرجى زيارة موقع 700apps:
www.700apps.com
أو صفحة الشركة على فيسبوك:
www.facebook.com/700apps

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة