تحديثات جديدة لتطبيق تويتر على كافة المنصات تجلب ميزة المزامنة

آخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2013 - 8:25 صباحًا
تويتر

تويتر

أعلنت شبكة التدوين المصغر “تويتر” عن تحديث جديد لتطبيقها الرسمي على كافة المنصات ، وقد جلب هذا التحديث دعم مزامنة “الرسائل الخاصة” عبر تطبيقات تويتر المُثبتة على جميع أجهزة المستخدم.

فقد أصبح بمقدور مستخدمي هذا التحديث الجديد لهذه التطبيقات مزامنة الرسائل الخاصة على مختلف الأجهزة، حيث أنه وفي حال قراءة رسالة خاصة على هاتفه (أندرويد أو آيفون)، سيتم تحديد هذه الرسالة كمقروءة ضمن المتصفح.

تطبيق تويتر على الآيفون أصبح بمقدوره مع آخر تحديث يتضمن نافذة لكتابة التغريدة تظهر مباشرةً لدى قيام المستخدم بالضغط على إحدى التغريدات أو المحادثات تُسهل من عملية الرد على التغريدة بشكل مباشر.

كما وفرت الشركة تحديث جديد في محرك بحث تويتر طالت نتائج البحث عن الأشخاص على تويتر، حيث أصبحت صفحة النتيجة قابلة للتوسع لعرض كامل السيرة الذاتية للمستخدم من ضمن نفس صفحة نتائج البحث دون الحاجة للانتقال إلى صفحة أخرى. ولدى إزاحة النتيجة الخاصة بمستخدم معين نحو اليسار، سيتم عرض حسابات مشابهة لمستخدمين آخرين.

 تحميل تطبيق تويتر على الأندرويد

تطبيق تويتر على الآيفون

تطبيق تويتر على الآيباد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة