النظارات الرقمية بتقنية i-AMP لحماية عيون مستخدمي الكمبيوتر

آخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2013 - 10:45 صباحًا
النظارات الرقمية بتقنية i-AMP لحماية عيون مستخدمي الكمبيوتر

النظارات الرقمية بتقنية i-AMP لحماية عيون مستخدمي الكمبيوتر

شركة Gunnar Optiks ، هي واحدة من تلك الشركات ذات التخصص والتي تعمل في مجال شديد الندرة و هو انتاج الأدوات البصرية الموجهة الى مستخدم الأجهزة الإلكترونية .

الشركة تملك خط متكامل من النظارات الرقمية والتي تعمل بتقنية i-AMP ، و تطوع عدد كبير من التقنيات المتقدمة ليحصل المستخدم على عدسات معدة خصيصا للحصول على أفضل رؤية عند استخدام الحاسبات و الأجهزة الأخرى المعتمدة على الشاشات الإلكترونية و الحد من الإرهاق البصري الذي ينتج عن استخدام هذة الشاشات لفترات طويلة من الزمن بشكل متواصل. بهذة المناسبة, فكلمة “رقمية” تشير على الأرجح الى التقنيات التي تم استخدامها في إنتاج العدسات البصرية التي تحملها نظارات Gunnar و لا تعني بأي شكل من الأشكال أن هذة النظارات تعمل بالطاقة الكهربائية على سبيل المثال .

وللمرة الأولى على الإطلاق ، نضع أمامكم هذة التقنية تحت الإختبار ، فعلى مدار الأيام القادمة سيستخدم زميلنا أحمد جبر من سوالف سوفت هذة النظارات بشكل متواصل أثناء استخدام الحاسب و الذي بكل تأكيد أقضي أمامه ساعات طويلة يوميا لتقديم هذا المحتوى و للعديد من المهام الأخرى ، و بعد أيام الإختبار هذة و التي نتصور بأن تكون لمدة أسبوع أو ربما أكثر قليلا سيعود اليكم أحمد بإجابة هذا السؤال الذي تلقيته بالفعل عدة مرات من قبل ، هل تعمل هذة النظارات فعليا ؟؟ هل تؤدي هذا الغرض الذي يتم التسويق لها من أجله ؟؟ هل ستنجح هذة النظارات “الرقمية” في جعل تجربتي لاستخدام الحاسب أكثر راحة ؟؟

النظرة الأولى والتي أستطاع أن يصرح بها أحمد في هذة اللحظة تدور حول مغلف هذا المنتج و الذي يأتي فاخرا بدرجة لم يكن يتوقعه لمغلف يحتوي على نظارة ، المنتج يأتي في علبة فاخرة كبيرة الحجم من الخشب المطلي باللون الأسود مع غطاء منزلق يبدو عليه الإتقان الشديد هو الآخر مصنوع من الفيبر جلاس السميك على الأرجح .

تصميم علبة المنتج بشكل عام شديد الجاذبية و بداخلها تجد علبة أخرى صغيرة تحتوي على النظارة ، الطراز الذي سيتم اختباره يحمل اسم Wi-Five – إضافة الى العديد من الأوراق و بطاقة الضمان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • E-Ghost

    E-Ghostمنذ 15 سنة

    اختراع مفيد , لأن معظم الشباب بيقضوا نهارهن ع الكومبيوتر
    يسلمووو

الاخبار العاجلة