الجيش السوري الالكتروني يخترق موقع linkedin

آخر تحديث : الخميس 26 أبريل 2012 - 3:17 مساءً
الجيش السوري الالكتروني يخترق موقع linkedin
الجيش السوري الالكتروني يخترق موقع linkedin
الجيش السوري الالكتروني يخترق موقع linkedin
الجيش السوري الالكتروني يخترق موقع linkedin

في أحدث سلسلة الحرب الالكترونية على الساحة السورية تزامناً مع الثورة السورية ، فقد قام الجيش السوري الالكتروني الموالي للنظام السوري بعملية اختراق جديدة تعتبر من أقوى ضرباته الالكترونية حتى الآن .

فقد اخترق الجيش السوري الالكتروني موقع التواصل الاجتماعي الامريكي المتعدد الاستخدامات blog.linkedin.com

وقد الهاكرز بنشر رسالة باللغتين العربية والإنكليزية توضح وجهة نظر المخترقين من الأزمة السورية حيث قالت الرسالة:

خلال العام الماضي فقد ألاف السوريين حياتهم في صراع من أجل حرية بلدهم و العدالة فيه و استقلال قراره. و رغم جسامة هذه التضحيات استغلتها حكومات عربية و غربية ممن تريد تغيير موقف سورية و تقسيمها إلى كيانات طائفية.

فربما يختلف السوريين حول مواضيع عديدة كموقفهم من حكومتهم و أراءهم السياسية و لكنهم جميعا يتفقون على أمر واحد و هو رفضهم لأي تدخل خارجي في بلادهم. و هي الفكرة التي استشهد من أجلها أكثر من 2200 جندي و شرطي في معركة مع إرهابيين ممولين من الخارج.

هذا الارهاب احتاج لواجهة و كان ما يسمى المجلس الوطني هذه الواجهة , فهذا المجلس ليس إلا امتداد لتنظيم الإخوان المسلمين الذي قتل ألاف السوريين في الثمانينات و هو يعيد الجريمة نفسها الآن.

فينما يدعي المجلس أنه يمثل الشعب السوري يمكن لأي مدقق أن يعرف أنه لا يمثل أحداً , فالممثل الشرعي و الوحيد للشعب السوري هو رئيسه و حكومته التي نزل ملايين السوريين إلى الشوارع تأييداً لها في معركتها مع الإرهاب لاستعادة الاستقرار إلى سورية.

نحن مجموعة من الشباب السوري أردنا أن نظهر الحقيقة من خلال هذا لاموقع الذي يستخدم لنشر الأكاذيب عن سورية . نحن الجيش السوري الالكتروني و نحن نحمل رسالة سلام لأولئك الذين يريدون السلام لسورية .

العاب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Moussa Sluman

    Moussa Slumanمنذ 11 سنة

    الشعب السوري حر ولا اي احد يستطيع التلاعب به الشعب السوري يعي مايقوم به الشعب السوري قال لا للاستعباد لا للظلم لا لبشار الدموي الذي لا يخاف الله بس لابد ان يتصر الشعب السوري بمشأة اللة الله اكبر الله اكبر الله اكبر

الاخبار العاجلة