إطلاق “وورد بريس 3.8” بمزايا جديدة وتصميم جديدة للوحة التحكم

آخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2013 - 8:47 صباحًا
إطلاق “وورد بريس 3.8” بمزايا جديدة وتصميم جديدة للوحة التحكم

wordpress-overview

أطلقت شركة أوتوماتيك والمطورة لمنصة التدوين الشهيرة “وورد بريس” تحديثاً جديداً للمنصة يحمل رقم الإصدار 3.8، ولعل من أبرز ما جلبه التحديث الجديد تصميم جديد للوحة التحكم و شاشات جديدة للمربعات الجانبية و القوالب وغيرها من خيارات اللوحية.

بالفعل التصميم الجديد أصبح أبسط من ذي قبل، كما أصبحت الخطوط في اللوحة أوضح وأجمل من ذي قبل أيضاً، كما أضافت 8 ألوان للوحة التحكم يمكن تغييرها بحسب الرغبة، ناهيك عن تحسين التباين في تصميم لوحة التحكم ما بين الألوان لإبرازها بشكل أفضل.

أما فيما يتعلق بالقوائم الجانبية فقد تم تحسينها بشكل أصبح نقلها أبسط من ذي قبل وأصبحت مرتبة بحيث تصطف بجانب بعضها لإستخدام المساحة الفارغة من الصفحة عند العمل على الأجهزة اللوحية.

القالب الإفتراضي الذي جلبه التحديث الجديد أسمه Twenty Fourtee والذي يملك ثلاثة مساحات لوضع المربعات الجانبية عليها، كما أن من أبرز ميزات هذا القالب أمكانية إختيار نمط العرض ما بين الشبكة أو شرائح العرض بحيث تعرض تدوينات مختارة على الصفحة الرئيسية.

wordpress-overview

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة