جمعية اتصال تعقد اجتماعها الثاني للجنة تطبيقات المحمول في مصر

آخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2013 - 11:45 مساءً
شريف أبو الليل

شريف أبو الليل

تعقد لجنة تطبيقات المحمول اجتماعها الثاني في 25 مارس، بينما يكون أولى مهام هذا الإجتماع هو انتخاب ( رئيس، مساعد رئيس،عضو ) كفريق عمل لليوم لتنظيم المناقشات.

وقد أوضح مدير شركة 700apps ورئيس مجموعة تطبيقات المحمول بجمعية اتصال السيد “شريف أبو الليل” جدول الاجتماع, فبعد انتخاب فريق العمل سيتم مناقشة كيفية توسعة مجتمع تطبيقات المحمول في مصر وعمل قاعدة بيانات شاملة للشركات المختصة ببناء تطبيقات المحمول في مصر, والعمل على تصدير الكفاءات و الكوادر البشرية في هذا المجال لتشمل دول الخليج العربي و دول الشرق الأوسط, وكذلك مناقشة ووضع خطة للتعاون بين مجتمع صناعة تطبيقات المحمول و الهيئات الحكومية المختصة في هذا المجال لتحقيق التكامل و تحسين الكفاءة التقنية و التوسع الحقيقي لهذه الصناعة.

و قد أشار أبو الليل إلي أهمية المناقشة في الفرص المتاحة لتعزيز وضع صناعة تطبيقات الموبايل وسط سوق الصناعات التكنولوجية، وقال أن من أهداف الاجتماع أيضا وضع خطة عمل لمدة ستة أشهر مقبلة تتضمن مواعيد محاضرات متخصصة وبرامج تدريب وتوفير الدعم المالي للشركات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة