Nvidia تنوي الكشف عن الحاسب اللوحي Shield Tablet المخصص للألعاب

آخر تحديث : الإثنين 21 يوليو 2014 - 8:09 صباحًا
Nvidia تنوي الكشف عن الحاسب اللوحي Shield Tablet المخصص للألعاب

nvidia-shield-tablet-android-tegra-k1-gaming-620x348

Nvidia تنوي الكشف عن الحاسب اللوحي Shield Tablet المخصص للألعاب … تستعد شركة “إنفيديا” Nvidia وبحسب تقارير وصور ومعلومات للكشف عن جهاز لوحي جديد مخصص للألعاب حيث أنه يتمتع بقدرات قوية جداً في مجال معالجة الرسوميات.

الحاسب اللوحي المرتقب الكشف عنه غداً الثلاثاء 22 تموز الجاري سيطلق عليه بحسب التسريبات أسم “شيلد تابلت” Shield Tablet وصورته كما ترون وهي صورة سربها حساب التسريبات الشهير @evleaks.

shieldtab

ومن مواصفات الحاسب اللوحي “شيلد تابلت” Shield Tablet أنه سيأتي بحجم 8 إنش وبدقة 1,920×1,200 بكسل والشاشة تعمل بتقنية IPS، بينما المعالج “تيجرا كي 1″ Tegra K1 الذي تنتجه الشركة نفسها وهو يضم شريحة رباعية النوى من نوع “أي 15″ A15 مع معالج رسوميات GPU من نوع “كيبلر” Kepler الذي يضم 192 نواة.

هذا وتم تزويد 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للحاسب، و 16 أو 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، بينما الكاميرتين الأمامية والخلفية بدقة 5 ميجابكسل ومكبري صوت من الجهة الأمامية، كما أن الحاسب مزود بقلم إلكتروني “إنفيديا دايركت ستايلس 2″ NVIDIA Direct Stylus 2.

هذا وسيتوفر الحاسب بطرازين الأول يدعم شبكات “واي فاي” وهذا الطراز بسعة 16 جيجابايت فقط، بينما الطراز الآخر سيكون بسعة 32 جيجابايت وسيدعم شبكات “واي فاي” وشبكات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE.

وفي النهاية فإن الأسعار ستكون 299 دولارًا لطراز “واي فاي” فقط، وبسعر 399 دولارًا لطراز “واي فاي + إل تي إي”. كما تعتزم إطلاق ذراع لاسلكي للتحكم بالألعاب وبسعر 59 دولارًا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة