Nimbuzz تتعاون مع Mobilink لإطلاق خدمة جديدة للإتصالات في باكستان

آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2013 - 8:32 صباحًا
نمبز

نمبز

دبي، الإمارات العربية المتحدة،02 مايو 2013: “أعلنت نمبز (Nimbuzz)، إحدى منصات الاتصال الرائدة عالمياً، عن تعاونها مع شركة “موبي لينك” (MobiLink) الباكستانية، وذلك لتقديم خدمة Nimbuzz Messenger لمشتركي موبي لينك في الباكستان وبأسعار منافسة. ويعد نمبز (Nimbuzz) من التطبيقات الرائدة عالمياً في خدمات المراسلة الفورية عبر الهواتف المحمولة. ويتوفر التطبيق على مجموعة واسعة من أجهزة الهواتف المحمولة في العالم.

ويمكن لمشتركي موبي لينك (Mobilink) بموجب هذه الشراكة الحصول على خصومات خاصة على باقات نمبز (Nimbuzz Bundle)، والتي تتيح لهم استخدام غير محدود لخدمات الإنترنت والاستفادة الكاملة من العديد من الميزات التي يوفرها التطبيق. كما سيكون مشتركين موبي لينك (Mobilink) جزءاً من 150 مليون مشترك في تطبيق نمبز (Nimbuzz) حول العالم، ما يتيح لهم التواصل بحرية مع المشتركين الأخرين بالتطبيق حول العالم.

وتعليقاً على الشراكة، قال فيكاس ساكسينا، الرئيس التنفيذي لشركة نمبز( Nimbuzz): ” تعد خدمات المراسلة الفورية على الهواتف المحمولة من أكثر القطاعات نمواً في العالم حالياً، ولذا فمن الضروري على أصحاب المصلحة المعنيين مثل شركات الاتصالات ونمبز( Nimbuzz) العمل معاً لضمان توفير أفضل الخدمات التي تلبي تطلعات العملاء. وهذه الاتفاقية سوف تساعد قاعدة المشتركين في نمبز (Nimbuzz) المتزايدة في الباكستان على التمتع بما نقدمه من خدمات دون الاهتمام كثيراً بتكلفة البيانات. ونحن متحمسون للتعاون مع موبي لينك (Mobilink) من أجل العمل معاً على توفير خدمة إتصال فريدة وتواصل للعملاء في الباكستان.”

ومن جانبه أشار مؤيد جافيد، مدير التسويق (الانترنت عبر الهاتف المحمول) في شركة موبي لينك (Mobilink): ” تسعى شركة موبي لينك (Mobilink) دوماً إلى الحفاظ على موقعها الريادي في السوق، وذلك من خلال الابتكار المتواصل في الخدمات والمنتجات التي تقدمها لعملائها. وفي حين يعتبر نمبز (Nimbuzz) من البرامج المبتكرة في مجال المراسلة الفورية والترفيه بواسطة خدمة الإنترنت على الهواتف المتحركة، فنحن على ثقة بأنه ومن خلال شراكتنا هذه سوف نقدم لعملائنا فوائد كثيرة مع أحدث نماذج الاتصال المستندة على بيانات الانترنت.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة